عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تين هاج: نحن محطمون.. لكن لدينا خطة قوية للموسم المقبل

تحيا مصر

تحدث الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد، بعد خسارة لقب كأس الاتحاد الإنجليزي أمام الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي على ملعب "ويمبلي". 

واستطاع مانشستر سيتي أن يفوز بهدفين مقابل هدف على فريق مانشستر يونايتد، ليتوج بطلًا لـ كأس الاتحاد الإنجليزي لموسم 2022-2023.

تصريحات تين هاج 

وقال تين هاج متحدثًا إلى "بي بي سي": "نحن محطمون، محبطون بالطبع، لكني قلت إنني فخور بفريقي، قدمنا أداءً جيدًا للغاية، واستقبلنا هدفين سهلين لكننا كنا في المباراة، كانت هناك روح عظيمة وتنظيم جيد جدًا".

وأضاف تين هاج: "كانت أهداف صعبة، ويمكن تجنبها، عندما تلعب ضد مانشستر سيتي ولا تستقبل أي شيء تقريبًا من اللعب المفتوح، فالفريق يستحق إشادة كبيرة، ولكن إذا استقبلت أهدافًا كهذه فهذا أمر مخيب للآمال".

وتابع تين هاج: "أظهر هذا الفريق مرونة وشخصية، نحن نعلم أن لدينا طريقًا لنقطعه ولكن هذا سيجعلنا أفضل، لقد كان اختبارًا لنا، لم ننجح ولكن يمكننا أخذ الكثير من الإيجابيات في الموسم المقبل".

خطة تين هاج 

وسُئل تين هاج عن مستقبل مانشستر يونايتد، وأجاب: "لدي خطة واحدة فقط، وهي تحسين هذا النادي، سأخبر النادي بما يتعين علينا القيام به".  

أحداث المباراة

الهدف الأول عن طريق اللاعب الدولي الألماني إلكاي جوندوجان، بعد تمريرة من دي بروين إلى جوندوجان الذي سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لصالح مانشستر سيتي سكنت شباك دي خيا حارس مانشستر يونايتد. 

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق مانشستر سيتي على رأس رودري الذي سدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر.

بعد 12 ثانية، كان هدف الألماني إلكاي جاندوجان هو أسرع هدف على الإطلاق في كأس الاتحاد الإنجليزي، متغلبًا على هدف المهاجم الدولي الفرنسي، لويس ساها لاعب فريق مانشستر يونايتد السابق البالغ 25 ثانية في عام 2009.

تمريرات قصيرة بين لاعبي مانشستر سيتي في وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، سيطرة من لاعبي مانشستر يونايتد على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على المرمى. 

تابع موقع تحيا مصر علي