عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخط الثالث للمترو يمد العمل ساعة بسبب مباراة الأهلي والوداد.. غدا

تحيا مصر

أعلنت الشركة المشغلة للخط الثالث لمترو الأنفاق، عن عن مد العمل حتى الواحدة صباحا بعد منتصف الليل، إضافة إلى تقليل الفرق بين كل قطارين لخمس دقائق ونصف، وذلك استعدادًا لمباراة النادي الأهلي أمام الوداد المغربي، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر انطلاقه في التاسعة مساء.

وأكدت الشركة أن محطات المترو ستعمل حتى الواحدة صباحا بعد منتصف الليل، علما بأن المباراة ستقام الساعة 9 مساء. 

ونوهت شركة إدارة المترو، على مشجعى الدرجة الثالثة النزول فى محطة أرض المعارض، وعلى مشجعى الدرجة الثانية النزول فى محطة الاستاد، لتنظيم وتسهيل دخول المشجعين.

الأهلي يصطدم بالوداد المغربي

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، بنظيره الوداد المغربي، مساء اليوم الأحد، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا، في لقاء منتظر من جانب كافة الجماهير المغربية والمصرية وبل والعربية، نظرًا لأهمية هذا اللقاء، الذي يجمع بين الفريقين، في واحد من أهم وأقوى النهائيات القارية.

وتُسلط الأضواء، على استاد القاهرة الدولي، الذي يحتضن اللقاء، ويزينه حضور جماهيري يصل لنحو 50 ألف متفرج، في مباراة ستكون بطابع الثأر والانتقام من جانب النادي الأهلي.

وتنطلق المباراة المنتظرة، في تمام التاسعة مساء التاسعة، وسط ترقب شديد من جانب الجماهير الحمراء، التي تُمني النفس بأن يُكلل مجهود الفريق طوال البطولة، بالفوز وخطف البطولة.

كما أن الأهلي، سيدخل هذا اللقاء، متحفزًا من أجل تحقيق اللقب، لتعويض خسارته له أمام نفس الفريق، خلال منافسات الموسم الماضي، في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس، وفاز فيها الفريق المغربي بثنائية نظيفة.

تشكيل الأهلي المتوقع

وسيعمل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على وضع تشكيلة مُحكمة وقادرة على تحقيق فوز مُريح خلال النصف الأول من المباراة، وسيأتي التشكيل المتوقع على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

في الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية.

في الهجوم: بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، حسين الشحات.

وبالنسبة لتاريخ المواجهات، فتقف في صالح الفريق المغربي، الذي التقى أمام النادي الأهلي في 12 مواجهة سابقة، تمكن من الفوز في 5 مواجهات، مقابل 4 انتصارات للنادي الأهلي، وساد التعادل بينهما في 3 مباريات.

آخر مواجهة جمعت بين الفريقين، تفوق فيها الطرف المغربي، بنتيجة هدفين دون رد، سجلهما زهير المترجي، وتُوج وقتها باللقب الثالث في تاريخه، والثاني على حساب النادي الأهلي، لذا سيدخل الأهلي، هذا اللقاء واضعًا في اعتباره نتيجة هذا اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي