عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جاهزية محمد صبحي لمواجهة الزمالك والاتحاد بعد مشاركته في التدريبات الجماعية

محمد صبحي ومحمد عبد
محمد صبحي ومحمد عبد المنصف

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، مشاركة محمد صبحي حارس المرمى استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

محمد صبحي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية 

وكان محمد صبحي حصل على راحة من التدريبات الأخيرة للفريق التي أقيمت يوم الخميس الماضي، وفقا لقرار الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وشارك "صبحي" في الفقرة التدريبية الخاصة بحراس المرمى بجانب باقي فقرات المران بشكل طبيعي صباح اليوم السبت استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ميدو: عبدالواحد السيد أسطورة الزمالك.. وحاربت من أجله ونتواصل يوميا

كشف أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، حقيقة ما تردد حول وجود خلافات بينه وبين عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي.

ميدو يكشف حقيقة خلافه مع عبد الواحد السيد في نادي الزمالك 
قال ميدو عبر بث مباشر على "انستجرام": "حديثي للإعلاميين الذين يريدون نسب مشاهدة، وخرجوا ببعض الأخبار بأن هناك مشاكل بين ميدو وعبد الواحد السيد، أقسم بالله عمر ما كان في مشكلة بيني وبين عبد الواحد".

أضاف: "عبد الواحد السيد أسطورة، وأخي الأكبر، وأنا من حاربت مع إسماعيل يوسف على تواجده في منصب مدير الكرة بنادي الزمالك، وعلى تواصل يومي معه لتسهيل أي مشاكل من الممكن أن تواجهه خلال عمله".

واختتم: "من يريد أن ينشر أخبارا عن نادي الزمالك عليه أن يتأكد أولا، الكل يعمل داخل نادي الزمالك من أجل مصلحة النادي فقط".

الزمالك ينتظر وصول خطاب يفيد يإيقاف القيد بسبب شيكابالا 

تلقى نادي الزمالك، صدمة هائلة بعد رفض لجنة التظلمات بالإتحاد الدولي لكرة القدم ، الإستئناف المقدم من إدارة النادي الأبيض الخاص بمستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي ، البالغة مليون و500 ألف دولار .

وبات من حق النادي البرتغالي الحصول على مستحقاته وإلا سيتم إيقاف القيد لنادي الزمالك، إعتبارا من فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وذلك فى حالة عدم التوصل إلى إتفاق مع النادي البرتغالي ، على جدولة المستحقات .

فيما وتسلم نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن العقوبة الموقعة على الأبيض بسبب محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لصالح  نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، حيث أن المحكمة الرياضية الدولية رفضت الاستئناف المقدم من  القلعة البيضاء ضد قرار الاتحاد الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي