عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. الهلال السعودي يعلن رحيل رامون دياز عن تدريب الفريق

تحيا مصر

أعلن نادي الهلال السعودي رحيل الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، عن قيادة الفريق الفترة المقبلة، وذلك بعد النتائج المخيبة للآمال التي حدثت للزعيم الآسيوي.

وكتب نادي الهلال عبر حساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، موجهًا الشكر إلى رامون دياز، على كل شئ قدمه مع النادي السعودي.

وتولى دياز قيادة الهلال السعودي للمرة الثانية في فبراير 2022، وقاد المدرب الأرجنتيني الزعيم السعودي في 60 مباراة، وحقق 41 فوزا و9 تعادلات وتعرض لـ 10 هزائم.

وتوج دياز، مع الهلال بلقب الدوري في 2021-2022، وخسر نهائي كأس الموسم ذاته أمام الفيحاء، قبل أن يتوج بالكأس في الموسم الذي انتهى لتوه 2022-2023

بالفوز على الوحدة في النهائي بركلات الترجيح، واحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري، أما على على الصعيد القاري والعالمي خسر الهلال نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا ريد داياموندز الياباني، وبلغ نهائي كأس العالم للأندية وحقق الفضية بالخسارة أمام ريال مدريد.

انتقال ميسي 

وقالت وكالة «الأنباء الفرنسية» صباح اليوم، الثلاثاء، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كل شئ انتهى في صفقة انتقال ميسي إلى أحد فرق الدوري السعودي"، وأوضحت أن المفاوضات انتهت بنجاح، وفقًا لمصدر ومسؤول سعودي كبير في المفاوضات السارية بين الطرفين.

تقرير سوق عكاظ

وتسير الأمور بشكل جيد بين الهلال وليونيل ميسي بشأن ارتداء النجم الأرجنتيني قميص الزعيم السعودي في الموسم المقبل، حسب تقارير سعودية، ووفقًا لـ صحيفة "عكاظ" السعودية فإن ميسي اجتمع مع مفوض الهلال في الرياض العاصمة على خلفية زيارته للمملكة بدعوة من وزارة السياحة.

وأوضحت التقارير أن الاجتماع شهد تقريب وجهات النظر بين الطرفين من أجل تعاقد الهلال مع ميسي ومن المقرر الإعلان عن التعاقد رسميًا بعد تاريخ 30/6 القادم بعد الاتفاق على التفاصيل وانتهاء عقد ميسي مع الفريق الباريسي.

تشكيل الهلال أمام أوراوا 

دفع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لـ الهلال السعودي بالقوة الضاربة، فجاء تشكيل الهلال على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

في خط الدفاع: محمد البريك – علي البليهي – جانج هيون سو – سعود عبد الحميد

في خط الوسط: سالم الدوسري - سلمان الفرج – محمد كنو – ميشايل ديلجادو

في خط الهجوم: موسى ماريجا – أوديون إيجالو

تابع موقع تحيا مصر علي