عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نزار الفارس يحرج حورية فرغلي: أغريتي جيل كامل في كلمني شكرا وأكيد ربنا بيعاقبك

حورية فرغلي ونزار
حورية فرغلي ونزار الفارس

يواصل الإعلامي المغربي نزار الفارس وضع الفنانة حورية فرغلي في مواقف محرجة من خلال بعض الأسئلة الجريئة التي وجهها لها في برنامجه المذاع على قناة دجلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نزار الفارس وحورية فرغلي

نزار الفارس يحرج حورية فرغلي على الهواء: اغريتي جيل كامل

وقال نزار الفارس لـ حورية فرغلي مستعينا بمشهد لها في فيلم كلمني شكرا: في فيلم كلمني شكرا أغريتي  وفتنتي جيل كامل.. ليه مقولتيش إن اللي حصلك عقاب من ربنا.

لترد عليه حورية فرغلي، قائلة: مكن يكون عقاب من ربنا بس الالام اللي مريت بيها متجيش حاجة جمب اللي عملته.

نزار الفارس وخطوبته من حورية فرغلي

كما عرض نزار الفارس مقطع من خطوبته لـ حورية فرغلي على الهواء في البرنامج، حيث ظهر به وهو يقول لها: عايزة أخطبك وأتشرف إنك توافقي، لترد حورية قائلة: نلبس دبل وبعدين نتعرف على بعض عشان يتقال خارجة وجاية مع خطيبها مش مصاحبة.

حورية فرغلي وجدل خطوبتها

وكانت قد أثارت حورية فرغلي الجدل بعد إعلان نزار الفارس خطوبتهما، الأمر الذي جعلها تغضب وترد عليه، قائلة: البرنامج ده بيكلموني من اسبوع وبيقولوا استاذ نزار عايز  يقعد معايا وكنت أول مرة في حياتي اشوفه امبارح وفتحتلهم بيتي والمصورين والاضاءة والصوت، أنا قاعدة مع مامتي وأول ما دخل قعد قالي انتي بتحبي ماجد المهندس قالي تحبي ترقصي على الأغنية واتصوروا عادي وكنت بجامله عادي وبرحب بيه وهو من دخل بيصور فيديوهات.

وتابعت حديثها: كنا بنعمل الفيديو هزار وهو عمل الكلام ده واحنا بنهزر مش بنصور، وأنا دلوقتي قررت مش هعمل أي لقاء مع أي صحفي أنا فتحت بيتي ورحب بيه وكنت تعبانة وعملت معاك اللقاء ليه تعمل فيا كده.

شاب يعرض الزواج على حورية فرغلي

وفي ظل تلك الازمة تقدم شاب للزواج به مقابل مليون دولار أمريكي، وكتب أحمد حجازي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “قال تعالى: ( وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)”.

وتابع حديثه قائلًا: اتقدم انا المهندس احمد حجازي بعرض زواج للفنانة الجميلة حورية فرغلي مقابل مهر ومقداره مليون دولار امريكي عداً ونقداً وذلك بعد التنمر الذي تعرضت له من قبل احد المذيعين حيث ادعى انه لا احد يرغب بالزواج بها! كيف لا احد يرغب وانا المهندس حلم فتيات الوطن العربي ارغب بالزواج بها وعلى سنة الله ورسوله، الرجاء توصيل عرض الزواج الجدي للفنانة وبانتظار ردها.

تابع موقع تحيا مصر علي