عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشروع قائم.. محمد سامي يحسم الجدل حول تقديم جزء ثاني من جعفر العمدة

محمد سامي
محمد سامي

حرص المخرج محمد سامي على توضيح حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة، الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات شهر رمضان 2023، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة وجود جزء ثاني من جعفر العمدة

محمد سامي يحسم الجدل حول وجود جزء ثاني من جعفر العمدة

وقال محمد سامي خلال لقاءه مع برنامج ET بالعربي عن وجود جزء ثاني من جعفر العمدة: “المشروع قائم لكن محسمناش الموقف لسة، وحاليا بنفكر في المسسلسل اللي هنقدمه مع بعض في رمضان 2023”.

وكان قد تحدث محمد سامي عن تحضيراته لـ مسلسل جعفر العمدة، فقال: ربنا اللي رزقني بالفكرة بتاعت جعفر العمدة، والمسلسل كان تحدي وكان لازم يبقى أكبر نجاح في حياتي وكنت داخل السنة دي أعمل أهم مسلسل ياما مش عايز أعمل تاني، وفي المسلسل ده استعنت بصديق مهاب طارق وكنا بنشتغل 12 ساعة أو 18 ساعة.

محمد سامي: بخلص تصوير مسلسلي قبل رمضان

وتابع سامي حديثه: المسلسل نجح لأن صناعته صح ومحمد السعدي من كتر ما بزهقه في التفاصيل بيضايق، وبحس أن أول حاجة عشان المسلسل ينجح أكون داخل بالتلاتين حلقة وبخلص الورق والتصوير قبل رمضان مفيش تصوير في رمضان، ولازم تكون عارف هتعمل ايه وبشتغل بشكل بروفيشنال.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

جدير بالذكر، أن مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد.

ودرات قصة مسلسل جعفر العمدة حول جعفر المتزوج من 4 سيدات لكل منهما مكانة خاصة في قلبة، اختطف ابنه في المستشفى أثناء ولادته ليظل يبحث عن ما يقرب من 19 عام بينما هو أمامه منذ سنوات طويلة، وحقق العمل نجاحات كبيرة بسبب المفاجأت التي كشفها.

تابع موقع تحيا مصر علي