عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي والوداد.. خريطة دخول الجماهير إلى ستاد القاهرة ونصائح الأمن

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

إنتشرت الأجهزة الأمنية في ستاد القاهرة الدولي، لتأمينه من الداخل والخارج، بالتزامن مع مباراة النادي الأهلي المصري ونادي الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، والتي تنطلق في التاسعة من مساء اليوم في ستاد القاهرة الدولي بمدينة نصر.

خريطة دخول الجماهير إلى ستاد القاهرة

وحددت الأجهزة الأمنية خريطة دخول الجماهير إلى ستاد القاهرة الدولي لحضور مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تحدد لجماهير الدرجة الأولى والمقصورة الرئيسية الدخول من بوابة آل رسدان، وجماهير الدرجة الثالثة يمين الدخول من بوابة النصر، أما جماهير الدرجة الثالثة يسار الدخول من بوابة صلاح سالم.

حيث نشرت الأجهزة الأمنية مجموعات أمنية لتأمين ستاد القاهرة الدولي، مع تأمين ممرات اللاعبين والمدرجات، وأبواب الدخول، ونشر فرق للتفتيش على أبواب الدخول إلى ستاد القاهرة قبيل إنطلاق مباراة النادي الأهلي المصري ونادي الوداد المغربي التي من المقرر إنطلاقها في التاسعة مساء اليوم الأحد.

ستاد القاهرة

نصائح لـ جماهير مباراة الأهلي والوداد

وقدمت الأجهزة الأمنية نصائح للجماهير الحاضرة لمشاهدة مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، بين فريقي النادي الأهلي المصري ونادي الوداد المغربي، والمقرر أن تنطلق في التاسعة من مساء اليوم الأحد، ومن بينها منع دخول الألعاب النارية بأنواعها نهائيا داخل ستاد القاهرة، ومنع دخول أي لافتات مسيئة إلى المدرجات، بالإضافة إلى منع التجمعات بمحيط ستاد القاهرة أمام البوابات الرئيسية.

وطالبت الأجهزة الأمنية من الجماهير، تنفيذ التعليمات الخاصة برجال الأمن المكلفين بتأمين ستاد القاهرة، والإلتزام بقواعد التفتيش المعمول بها لدى الدخول، ومنع دخول ستاد القاهرة بعد إنتهاء مواعيد الدخول وغلق الأبواب، وعدم التعرض للاعبي الفريقين بأي وسيلة من الوسائل، والإلتزام بالأماكن المخصصة للجماهير والدخول من البوابات المحددة على التذاكر، وإخلاء ستاد القاهرة فور إنتهاء المباراة، وأخيرا الخروج بمظهر حضاري يليق بسمعة الرياضة المصرية.

ستاد القاهرة 

استبعاد 14 لاعب من الأهلي

وعلم تحيا مصر أن كولر قرر استبعاد كلا من:- محمد الشناوي ورامي ربيعة وبرونو سافيو وأيمن أشرف ومحمد الضاوي كريستو وشادي حسين وأكرم توفيق وكريم فؤاد ورأفت خليل ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف ومصطفى مخلوف وكريم الدبيس.

قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي 

حراسة المرمى : مصطفى شوبير - علي لطفي - حمزه علاء.

خط الدفاع : علي معلول - محمد عبد المنعم - محمود متولي - ياسر ابراهيم - محمد هاني - خالد عبد الفتاح.

خط الوسط : أليو ديانج - حمدي فتحي - مروان عطية - عمرو السولية - أحمد القندوسي - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم : بيرسي تاو - حسين الشحات - محمود كهربا - محمد شريف - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر.

تابع موقع تحيا مصر علي