عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وداع مؤثر من فينيسيوس جونيور لرحيل بنزيما عن صفوف ريال مدريد

تحيا مصر

ودع اللاعب الدولي البرازيلي، فينيسيوس جونيور، جناح الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، الدولي الفرنسي كريم بنزيما، الذي أعلن نادي ريال مدريد رحيله اليوم، الأحد. 

رسالة فينيسيوس جونيور

ونشر فيني جونيور رسالة مؤثرة عبر صفحاته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجاءت رسالة فينيسيوس جونيور الوداعية لكريم بنزيما على النحو التالي:-

"بنزفيني، فينزيما.. مهما كان. النتيجة دائماً كانت نفسها: أهداف، ضحك، ألقاب و، قبل كل شيء، تعلم هذا، عندما وصل الصبي المتواضع من ساو جونسالو إلى مدريد في عام 2018، كنت الشخص الأول الذي استقبلني. لن أنسى أبداً.

ترعرعت معك. فزنا بالدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية معاً. وتمكنت من الفوز بالكرة الذهبية وكنت أصفق لك بكل فخر، ننهي هذا "ثنائي الظلام" في الحياة الحقيقية اليوم، ولكن سأحتفظ دائماً بمقاطع الفيديو الخاصة بنا كمصدر إلهام وذكريات من فترة لا تُنسى. 

كريم، سنشتاق إليك كثيراً.. شكراً لك على كل شيء، أيها الأسطورة!".  

واقترب كريم بنزيما من الانتقال إلى بطولة الدوري السعودي وبالتحديد إلى اتحاد جدة بطل الدوري والذي يضم الثنائي المصري أحمد حجازي مدافع وقائد الفريق وطارق حامد، نجم خط الوسط. 

بيان ريال مدريد

ونشر ريال مدريد بيانًا يودع فيه بنزيما، جاء على النحو التالي:-

اتفق نادي ريال مدريد وقائده كريم بنزيما على إنهاء الفترة الرائعة التي لا تُنسى كلاعب لنادينا، يريد ريال مدريد أن يُظهر امتنانه وكل عاطفته تجاه من هو بالفعل أحد أعظم أساطيرنا.

مشوار بنزيما مع ريال مدريد

وصل كريم بنزيمة إلى نادينا في عام 2009، وهو يبلغ من العمر 21 عامًا فقط، وكان لاعباً أساسياً في هذا العصر الذهبي لتاريخنا. خلال المواسم الأربعة عشر التي دافع فيها عن شعارنا وقميصنا، فاز بـ 25 لقبًا، وهو رقم قياسي لريال مدريد 5 كؤوس أوروبية ، 5 كؤوس عالمية للأندية ، 4 كؤوس سوبر أوروبية ، 4 بطولات دوري ، 3 كأس ملك إسبانيا و 4 كؤوس السوبر الاسباني.

كريم بنزيما هو لاعب الكرة الذهبية الحالي لهذا العام ، بالإضافة إلى إدراجه في FIFA FIFPRO Eleven والفوز بكأس Pichichi 2022. الجوائز التي تم الحصول عليها بعد أحد أكثر المواسم استثنائية في تاريخنا ، خاصة في الأبطال الدوري ، حيث تألق قائدنا في مباريات لا تُنسى ساعدت ريال مدريد على الفوز بكأس أوروبا الرابعة عشر في باريس ، حيث كان هداف هذه المسابقة برصيد 15 هدفاً.

تابع موقع تحيا مصر علي