عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وداع مؤثر لـ نيمار بعد رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان

تحيا مصر

ودع اللاعب الدولي البرازيلي، نيمار دا سيلفا، جناح الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان، زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولذي انتهى عقده مع النادي الباريسي، وأعلن باريس سان جيرمان رسميا رحيل ليو ميسي يوم أمس، السبت، وذلك بنهاية عقده هذا الموسم.

ما نشره نيمار

وقال نيمار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "أخي.. لم تسر الأمور كما كنا نتمنى، لكننا جربنا كل شيء. كان من دواعي سروري اللعب لعامين آخرين معك".

وأضاف نيمار: "أتمنى لك التوفيق في خطوتك الجديدة، كن سعيدا.. أحبك ميسي". 

رد ميسي

ورد ميسي قائلًا: "شكرًا نيمار، لقد استمتعنا باللعب معًا والوجود معًا يومًا بعد يوم". 

وأكمل ميسي: "أتمنى لك كل التوفيق. إلى جانب كونك شخص غريب الأطوار، فأنت شخص جميل وهذا كل ما يهم في النهاية. أحبك كثيرا نيمار". 

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رحيل ليونيل ميسي بشكل رسمي عن صفوف النادي بعد عامين لعبهما.

وكتب باريس عبر حساباته الرسمية: "يود نادي باريس سان جيرمان أن يتقدم بجزيل الشكر إلى الفائز بالكرة الذهبية 7 مرات، والفائز بالدوري الفرنسي مرتين". 

وأضاف باريس: "بعد موسمين في العاصمة الفرنسية تنتهي مغامرة ليونيل ميسي وباريس سان جيرمان في نهاية الموسم". 

وأتم "يتمنى النادي المزيد من النجاحات إلى ليو لبقية حياته الكروية".

صحيفة سبورت الإسبانية

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقرير لها اليوم السبت أن الهلال يرغب في الإعلان عن ضم، ليونيل ميسي، الثلاثاء المقبل، الموافق السادس من شهر يونيو الجاري.

وسيخوض ميسي آخر مباراة له مع سان جيرمان غدا الأحد في الدوري الفرنسي الذي توج به رسميًا.

ومن المقرر أن يعلن ميسي عن وجهته المقبلة في ظل مفاوضات فريق برشلونة لاستعادته من جديد بالإضافة إلى عرض الدوري السعودي والبالغ 400 مليون يورو.

ويستعد الأرجنتيني البالغ من العمر 35 عاما، لظهوره الأخير مع سان جيرمان في مباراة كليرمون، الليلة، في ختام الدوري الفرنسي، وتوج قائد الأرجنتين مع الفريق الباريسي بثلاثة ألقاب محلية هي الدوري (مرتين) وكأس السوبر الفرنسي

تابع موقع تحيا مصر علي