عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور لوالديها: ربنا يخليكم ويديمكم عليا نعمة.. إمتنان لا يوصف

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور ووالدها _ أرشيفية

وجهت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور رسالة لوالديها، الفنان القدير أشرف عبد الغفور وزوجته فاطمة، وذلك بعد رسالتهما لها في برنامج صدى الملاعب.

تحيا مصر يرصد رسالة ريهام عبد الغفور لوالديها.

ريهام عبد الغفور تتحدث عن والديها

نشرت عبد الغفور مقطع صوتي لوالديها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، يشيدون فيه بها، وعلقت عليه قائلة: ربنا يخليكم ويديمكم عليا نعمة.. إمتنان لا يوصف.

ريهام عبد الغفور في برنامج يلا نحكي

على الصعيد الآخر، صرحت ريهام عبد الغفور خلال استضافتها في برنامج يلا نحكي مع الإعلامية جومانة بوعيد رفضها للمقارنة قائلة" أنا مبكرهش قي حياتي قد المقارنات، حتي لو لصالحي، مش لازم يبقي فيه أحسن واحد ممكن يكون كلنا كويسين، مبحبش المقارنات ولا أحب أقارن ولادي بعض.

أوضحت ريهام، عن دورها في مسلسل "الريان" أنه كان للفنانة رانيا يوسف، حيث كانت المرشحة له في البداية الفنانة رانيا يوسف، وحصل معايا كثير أني كنت مرشحة لأدوار وذهبت لغيري، ودة طبيعي، ومفيش حساسيات.

وتابعت “ وكانت من أول الناس اللي باركتلي، وده طبيعي جدًا، مفيش حساسيات، محدش بيفتكر غير اللي بيعمل الدور”.

ريهام عبد الغفور تكشف عن أكثر دور ندمت عليه

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور، أن أكثر دور ندمت عليه هو دورها في فيلم "بالعربي سندريلا” مبحبش التجربة على بعض، بحس أن التجربة مضفتش ليا.


و أكدت علي رغم حاجتها للمال لا تأخذ أدوار كمالة عدد، "ساعات كتير بتزنق ماديًا لكن بطلت أقدم أدوار مش مقتنعة بيها، حتى لو التمثيل مهنتي الوحيدة، مضيفة “فيه أدوار كتير لكن مش آخر 7، 8 سنوات في حياتي، لأني بطلت أقدم أدوار كمالة عدد أو مش مقتنعة بيها”.

تابع موقع تحيا مصر علي