عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الظهور الأخير».. بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد أمام أتليتيك بلباو بالدوري

تحيا مصر

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، تشكيل فريقه لمباراة أتليتيك بلباو في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم، الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار ختام جولات الدوري الإسباني الممتاز "لا ليجا".

وتشهد المباراة تواجد كريم بنزيمة في التشكيل الأساسي في الظهور الأخير لكريم بنزيمة بقميص ريال مدريد الذي أعلن النادي رحيله بنهاية تعاقده.

المباراة الأخيرة

المباراة ستكون الأخيرة أيضا لكل من ماركو أسينسيو وماريانو دياز وإدين هازارد الذين أعلن النادي رحيلهم والذين يجلسون على دكة البدلاء، المباراة قد تشهد أيضا الظهور الأخير لكل من ناتشو فيرنانديز وداني سيبايوس الذين ينتهي تعاقدهما بنهاية الموسم ولم يتوصل لاتفاق لتجديده حتى الآن.  

تشكيل ريال مدريد

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: داني كارفاخال - إدير ميليتاو - أنطونيو روديجير - ناتشو فيرنانديز.

في خط الوسط: إدواردو كامافينجا - توني كروس - داني سيبايوس.

في خط الهجوم: رودريجو جوس - كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 77 نقطة بفارق نقطة عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث، بينما يحتل بلباو المركز الثامن برصيد 50 نقطة بفارق الأهداف عن أوساسونا صاحب المركز السابع المؤهل لدوري المؤتمر الأوروبي. 

مشوار بنزيما مع ريال مدريد

وصل كريم بنزيمة إلى نادينا في عام 2009، وهو يبلغ من العمر 21 عامًا فقط، وكان لاعباً أساسياً في هذا العصر الذهبي لتاريخنا. خلال المواسم الأربعة عشر التي دافع فيها عن شعارنا وقميصنا، فاز بـ 25 لقبًا، وهو رقم قياسي لريال مدريد 5 كؤوس أوروبية ، 5 كؤوس عالمية للأندية ، 4 كؤوس سوبر أوروبية ، 4 بطولات دوري ، 3 كأس ملك إسبانيا و 4 كؤوس السوبر الاسباني.

كريم بنزيما هو لاعب الكرة الذهبية الحالي لهذا العام ، بالإضافة إلى إدراجه في FIFA FIFPRO Eleven والفوز بكأس Pichichi 2022. الجوائز التي تم الحصول عليها بعد أحد أكثر المواسم استثنائية في تاريخنا ، خاصة في الأبطال الدوري ، حيث تألق قائدنا في مباريات لا تُنسى ساعدت ريال مدريد على الفوز بكأس أوروبا الرابعة عشر في باريس ، حيث كان هداف هذه المسابقة برصيد 15 هدفاً.

تابع موقع تحيا مصر علي