عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وأتليتيك بلباو بالدوري

تحيا مصر

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مباراة ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الملكي، أمام نظيره أتليتيك بلباو، في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم، الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 38 من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا". 

أحداث المباراة

تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي بلباو في منتصف الملعب، ركلة حرة لبلباو في منتصف ملعبهم الدفاعي بعد إعاقة من توني كروس لأندير هيريرا.

تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ريال مدريد في منتصف ملعب بلباو، كرة عرضية من إيناكي ويليامز لاعب بلباو من جهة اليمين أبعدها ناتشو إلى ركلة ركنية.

تصدي كورتوا لركلة جزاء

نفذت ركلة الجزاء بتسديدة قوية من ميكيل فيسجا أروتي ولكن أبعدها الحارس تيبو كورتوا من أقصى يمين مرماه بشكل رائع.

ركلة حرة لريال مدريد في منتصف الملعب بعد تدخل قوي على داني سيبايوس، نيكو ويليامز لاعب بلباو حاول المرور من جهة اليسار ولكن تداخل معه كامافينجا بشكل رائع وأبعد الكرة إلى رمية تماس.

فينيسيوس جونيور انطلق بطول الملعب من جهة اليسار ثم أرسل كرة عرضية من يسار منطقة الجزاء أبعدها دفاع بلباو عن مناطق الخطورة.

كرة عرضية من رودريجو سيلفا لاعب ريال مدريد من جهة اليمين أبعدها دفاع بلباو إلى ركلة ركنية، استحواذ متبادل على الكرة بين أقدام لاعبي الفريقين في منتصف الملعب دون خطورة كبيرة على كلا المرميين.

فرصة بلباو

كرة عرضية أرضية من إيناكي ويليامز لاعب بلباو من يمين منطقة الجزاء أبعدها كامافينجا عن مناطق الخطورة، تمريرة من فينيسيوس جونيور لاعب مدريد إلى داخل منطقة الجزاء وصلت سهلة للحارس أوناي سيمون.

تسديدة قوية من فينيسيوس جونيور من على حدود منطقة الجزاء أبعدها الحارس أوناي سيمون من أسفل يمين مرماه، تسديدة من أنطونيو رودريجر لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

تسديدة قوية من يورى بيرتشيتشى لاعب بلباو من على حدود منطقة الجزاء أبعدها الحارس تيبو كورتوا من أعلى يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

ركلة ركنية لبلباو من جهة اليسار نفذها نيكو ويليامز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أمسك بها تيبو كورتوا على مرتين من داخل منطقة الــ 6 ياردات.

نيكو ويليامز لاعب بلباو حاول المرور يسار منطقة جزاء مدريد ولكن تداخل معه الدفاع وابعد الكرة عن مناطق الخطورة، 4 محاولات للاعبي بلباو على المرمى مقابل 2 للاعبي ريال مدريد.

تابع موقع تحيا مصر علي