عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على دكة بدلاء الأهلي أمام الوداد في ذهاب نهائي إفريقيا

تحيا مصر

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تشكيل فريقه لمباراة الوداد البيضاوي المغربي، في المباراة التي تجمع الفريقان اليوم، في إطار منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب "القاهرة الدولي". 

 تشكيل الأهلي أمام الوداد المغربي

ويقود مصطفى شوبير، حراسة مرمى النادي الأهلي، في مباراة اليوم، بدلًا من الشناوي، الذي جاء غيابه عن التشكيل الأساسي، بسبب استمرار معاناته من إصابة في عضلة السمنة.

وجاء تشكيل النادي الأهلي على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

في خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، أليو ديانج.

في خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا. 

دكة البدلاء

بينما يجلس على دكة  بدلاء الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي  في مواجهة نظيره الوداد كلًا من:- 

علي لطفي، خالد عبد الفتاح، محمود متولي، أحمد عبد القادر، محمد شريف، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، أحمد قندوسي، طاهر محمد طاهر. 

 أرقام كولر مع الأهلي

وخاض السويسري مارسيل كولر، الذي تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر في سبتمبر من العام الماضي،  42 مواجهة بجميع المسابقات، فاز في 31 ، تعادل في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات فقط أمام كل من ( ريال مدريد، فلامنجو البرازيلي، صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني).

سجل لاعبو الأهلي في عهد كولر، 78 هدفًا، واستقبلت شباكهم 26 آخرين.

ويخلو سجل كولر، مع الأهلي، من الهزائم في بطولة الدوري، حيث تفوق في 16 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وهو الفريق الذي لم يُهزم حتى الآن في المسابقة.

كما أنه فاز مع الفريق الأحمر بـ 3 ألقاب قابلة للزيادة، ألا وهم بطولتي السوبر المصري، بطولة على حساب الزمالك بالفوز بثنائية نظيفة، وأخرى على حساب بيراميدز، بالفوز بهدف وحيد، ولقب كأس مصر، بالفوز بثنائية مقابل هدف على حساب الفريق السماوي. 

وتشهد تاريخ مواجهات الفريقين، تفوق نسبي لعناصر فريق الوداد المغربي، حيث تقابل الفريقان في 11 مباراة من قبل، فاز الأهلي في 4 مباريات، مقابل 5 انتصارات لفريق الوداد المغربي، وساد التعادل بينهما في مواجهتين فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي