عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«في ليلته الأخيرة».. بنزيما يتعادل لريال مدريد أمام أتليتيك بلباو في الدوري

تحيا مصر

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1/1 مباراة ريال مدريد أمام أتليتيك بلباو، في إطار منافسات الجولة الـ 38 والختامية من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

أحداث المباراة 

تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ريال مدريد في منتصف ملعب بلباو، كرة عرضية من إيناكي ويليامز لاعب بلباو من جهة اليمين أبعدها ناتشو إلى ركلة ركنية.

تصدي كورتوا لركلة جزاء

نفذت ركلة الجزاء بتسديدة قوية من ميكيل فيسجا أروتي ولكن أبعدها الحارس تيبو كورتوا من أقصى يمين مرماه بشكل رائع.

ركلة حرة لريال مدريد في منتصف الملعب بعد تدخل قوي على داني سيبايوس، نيكو ويليامز لاعب بلباو حاول المرور من جهة اليسار ولكن تداخل معه كامافينجا بشكل رائع وأبعد الكرة إلى رمية تماس.

فينيسيوس جونيور انطلق بطول الملعب من جهة اليسار ثم أرسل كرة عرضية من يسار منطقة الجزاء أبعدها دفاع بلباو عن مناطق الخطورة، كرة عرضية من إيناكي ويليامز لاعب بلباو من جهة اليسار أمسك بها الحارس كورتوا.

هدف بلباو

هدف أول لبلباو عن طريق أوهان سانسيت، بعد كرة عرضية من أوسكار دي ماركوس من جهة اليمين قابلها أوهان سانسيت بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات أبعدها كورتوا فتابعها سانسيت بتسديدة أخرى من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى.

إيناكي ويليامز مر من إيدير ميليتاو مدافع مدريد من جهة اليمين ثم أرسل عرضية أرضية أمسك بها الحارس كورتوا.

عشر دقائق أولى من زمن الشوط الثاني والنتيجة أصبحت تشير إلى تقدم بلباو بهدفا مقابل لاشئ، انفراد تام بالمرمى من إيناكي ويليامز لاعب بلباو يمين منطقة الجزاء ولكن الأخير سدد كرة أبعدها الحارس كورتوا عن مرماه.

بطاقة صفراء من نصيب أوهان سانسيت لاعب بلباو بعد إدعائه السقوط داخل منطقة الجزاء للحصول على ركلة جزاء، فينيسيوس جونيور حاول المرور يسار منطقة جزاء بلباو ولكنه سقط بعد دفعة من آيتور باريديس وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء.

ركلة ركنية لفريق بلباو من جهة اليسار نفذها يورى بيرتشيتشى بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها رودريجر عن مناطق الخطورة، صعوبة كبيرة يجدها لاعبي مدريد في اختراق دفاعات بلباو المتمركزة بشكل جيد للغاية.

التعادل لبنزيما 

هدف التعادل لمدريد عن طريق كريم بنزيما من علامة الجزاء، تحية كبيرة للجمهور الحاضر بملعب المباراة لكريم بنزيمة أثناء خروجه من ملعب المباراة.

كرة عرضية من داني كارباخال لاعب ريال مدريد من جهة اليمين لم يقدر فينيسيوس جونيور على اللحاق بها فمرت إلى ركلة مرمى.

فينيسيوس جونيور مر بشكل رائع من جهة اليمين ثم مرركرة إلى رودريجو فسدد الأخير الكرة منفردا من على حدود منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت أعلى العارضة.

تابع موقع تحيا مصر علي