عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاو يضرب الوداد وينهي الشوط الأول بتقدم الأهلي في نهائي دوري الأبطال

تصوير علي فهيم
تصوير علي فهيم

تقدم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بهدف نظيف أحرزه اللاعب بيرسي تاو، أمام نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في إطار منافسات ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب "القاهرة الدولي". 

أحداث الشوط الأول 

إصابة مروان عطية لاعب الأهلي وتوقف اللعب بعد تدخل من أيمن الحسوني، مخالفة لصالح حمدي فتحي لاعب الأهلي في وسط الملعب.

تمريرات قصيرة بين لاعبي الأهلي في وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الأهلي عن طريق علي معلول ليسدد كهربا لكنها كرة مرت بعرض الملعب.

سقوط حسين الشحات لاعب الأهلي بعد دفعة من جلال داودي لكن حكم المباراة لم يحتسب أي مخالفة.

خطأ لمحمد هاني لاعب الأهلي على يحيى عطية الله لاعب الوداد في وسط الملعب، عرضية خطيرة من بيرسي تاو لصالح الأهلي من الطرف الأيمن ولكن يوسف المطيع حارس الوداد يمسك بالكرة بنجاح.

تصويبة من سامبو من وسط الملعب لصالح الوداد لكنها بعيدة للغاية عن المرمى، تمريرة رائعة من حسين الشحات إلى بيرسي تاو ليمرر كرة عرضية من يسار منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالدفاع.

كهربا يهدر الفرصة الأولى

انفراد تام من كهربا لاعب الأهلي ليسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن تصدى لها حارس مرمى الوداد بثبات.

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الأهلي من ركلة ركنية من الطرف الأيمن على رأس ياسر إبراهيم الذي سدد كرة وصلت إلى حارس المرمى.

توقف المباراة لسقوط يوسف المطيع حارس الوداد لتلقي العلاج، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الوداد من ركلة حرة عن طريق يحيى عطية الله شتتها الدفاع بنجاح.

عرضية أرضية من علي معلول من يسار منطقة الجزاء شتتها يحيى جبران لاعب الوداد بنجاح، ركلة حرة مباشرة لـ الأهلي من مكان خطير قرب منطقة الجزاء لصالح كهربا على أيمن الحسوني.

ركلة جزاء ملغية للأهلي

ركلة جزاء ملغية لصالح الأهلي بعد العودة إلى تقنية الفيديو بعد لمسة يد على لاعب الوداد داخل منطقة الجزاء بعد تصويبة من علي معلول.

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الوداد من ركلة حرة أمسكها مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي بثبات.

تابع موقع تحيا مصر علي