عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن يوسف عن السماح لابنه عمر بالتقبيل في الأفلام: أبوه ياما باس فخليه يدوق

حسن يوسف ونجله عمر
حسن يوسف ونجله عمر _ أرشيفية

كشف الفنان حسن يوسف عن موقفه من تصوير نجله عمر مشاهد قبلات في الأفلام السينمائية، وذلك خلال ندوة تكريمه في قصر السينما.

تحيا مصر يرصد موقف حسن يوسف من أداء نجله لمشاهد القبلات في الأفلام. 

تصريحات حسن يوسف


وقال حسن يوسف: أه طبعا.. أصل أبوه ياما باس مفيش حد متباسش فخليه يدوق.

عمر حسن يوسف يعتذر لحسين فهمي

وكان أوضح عمر حسن يوسف، ابن الفنان حسن يوسف، سبب خلافه مع الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، وقدم اعتذاره له، بعد التصريحات التي هاجمه فيها من قبل.

وأضاف عمر حسن يوسف، خلال لقائه ببرنامج «القاهرة اليوم»: «أعتذر لحسين فهمي وهو أستاذي، وأنا كتبت الكلام بطريقة عفوية ومتأسف عليها من هنا لبكرة.. أستاذ حسين قامة كبيرة وأستاذ كبير، وبحبه على المستوى الشخصي وإحنا جيران ومعرفتنا كويسة ببعض».

وتابع: «أنا لما حد يغلط في أبويا وأمي مبعرفش أحسبها خالص بندفع تلقائي، وممكن حد يفكر لما أكتب تصريح مش هشتغل، ولكن والدي لم يرد على تصريح من حسين فهمي، وليست له علاقة بالفيسبوك، وكان ردي بالنيابة عنه».

عمر حسن يوسف يهاجم حسين فهمي

وكان قال الفنان عمر حسن يوسف، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "طب ازاي الدولة تُكرم فنان وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى، ويطلع رئيس مهرجان القاهرة يقول أصل الفنان ده متعزمش عشان بيحرم الفن.. لا أنت محتاج لما تتعين في منصبب زي تراجع كده وتعرف التاريخ كويس، عشان أكيد الدولة بتفهم أكتر منك".

هذا وفجر الفنان الكبير حسن يوسف عدة تصريحات حول علاقته بالفنانة الراحلة سعاد حسني حيث أنه متوقع أنها قتلت ولم تنتحر كما أنه أوضح أن زوجته شمس البارودي كانت رافضة التمثيل أمام عادل إمام. 

تابع موقع تحيا مصر علي