عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

د.ماهر عمران يكتب: عبيه النقابي كما يجب أن يكون

د. أحمد سمير عبيه - نقيب العلميين بالدقهليه، هو النموذج الأبرز للنقابي الناجح في  الأونه الأخيرة  حيث استطاع هذا الرجل أن ينقل نقابة العلميين بالدقهليه من كيان خامل لا حول له ولا قوه إلي كيان خدمي من طراز فريد.

بدأت القصه منذ ٢٠١٦ و خاض معركه شرسه لتحرير النقابه والتي كانت الجماعه الفاشيه جاثمه علي النقابه و مسيطره علي كل مفاصلها وكان نجاحه في الانتخابات هو شراره البدء في عصر نقابي جديد مليء بالعمل والانجاز والتطوير ،، فاستطاع عبيه أن يكون مجموعه عمل من شباب العلميين قلوبهم يملؤها الاخلاص والحب والعطاء واستطاعوا أن يحولوا النقابه إلي لوجه نجاح مكتمله العناصر.

نستطيع القول أن عبيه وكتيبه النجاح قدموا النموذج الأروع في النقابات الفرعيه ،، فدور النقابه الفرعيه هو دور خدمي واجتماعي من المقام الاول وهو مانجحوا فيه ،، النقابه التي كانت كالبيت المهجور اصبحت الان واحده من اروع الاماكن علي نيل المنصوره النقابه التي كانت لا حول لها ولا قوه اصبحت هي الكيان الاقوي علي الاطلاق في الدقهليه.

هي النقابه التي نظمت المؤتمرات العلميه العالميه مثل مؤتمر الفيزياء الطبيه الاول بمشاركه كافه الجامعات والمراكز البحثية وهي النقابه التي نفذت مئات الدورات العلميه لاعضائها وهي النقابه التي جاب نقيبها مصر شرقا وغربا وشمالا وجنوبا للبحث عن فرص عمل وتدريب لزملائه  النقابه التي كانت منفره لاعضائها اصبحت جاذبه للأعضاء واسرهم النقابه التي كانت لاتقوي علي تقديم خدمه الان اصبحت النقابه الوحيده التي تم تخصيص لاعضاؤها وحدات سكنيه و انشأوا وحدات مصيفيه في راس البر .. النقابه التي ننتظر منها الجديد يوميًا تستحق أن يكون نقيبها د أحمد عبيه.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي