عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يختم الدوري بخسارة أمام سيلتا فيجو بثنائية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

خسر الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، بثنائية مقابل هدف أمام الفريق الكروي الأول بنادي سيلتا فيجو، في إطار منافسات الجولة الـ 38 والختامية من بطولة الدوري الإسباني " لا ليجا".  

أحداث المباراة 

أوسكار مينجيزا أرسل تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس تير شتيجن، جابرييل فيجا سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس مارك تير شتيجن، سيرجي روبيرتو أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع.

هدف ملغي لصالح فريق برشلونة عن طريق فرانك كيسي لكن بعد تدخل من تقنية الفيديو تم إلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على اللاعب فرانك كيسي قبل تسجيله للهدف.

ليفاندوفسكي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين ولكن نجح الحارس إيفان فيلار في استخلاص الكرة من أمامه.

لوكا دي لا توري سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ومرت فوق العارضة لخارج الملعب، أوسكار مينجيزا أرسل تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء ومرت مباشرة لخارج الملعب، فرانك كيسي سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس إيفان فيلار لتمر بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

كارليس بيريز سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس تير شتيجن بثبات، فرينكي دي يونج أرسل تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء من منتصف الملعب وشتتها الدفاع.

سيرجي روبيرتو أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء سيطر عليها الدفاع، أوسكار مينجيزا سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

هدف سيلتا فيجو الأول

الهدف الأول لصالح فريق سيلتا فيجو عن طريق جابرييل فيجا، هاريس سيفيروفيتش أرسل تمريرة رائعة للاعب جابرييل فيجا الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لتمر أقصى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

كارليس بيريز أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء مرت مباشرة لخارج الملعب.

كارليس بيريز توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين وأرسل تمريرة أمام المرمى ولكن مرت بدون خطورة على المرمى. 

بطاقة صفراء للاعب فيران توريس بعد تدخل متهور على جابرييل فيجا في منتصف الملعب، الهدف الثاني لصالح سيلتا فيجو عن طريق جابرييل فيجا. 

هدف برشلونة الأول 

هدف برشلونة الأول عن طريق اللاعب إنسو فاتي، عثمان ديمبيلي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها فاتي بعد تحرك رائع داخل منطقة الجزاء برأسية مرت لداخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي