عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برقم الجلوس والاسم.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023 الترم الثاني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023 الترم الثاني.. يترقب طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية وأولياء أمور محافظة الشرقية موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بعد أن انتهى طلاب الإعدادية من أداء الامتحانات وسط مجموعة من الإجراءات والمتابعة ورصد حالات اى غش داخل اللجان، وبعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية فى العديد من المحافظات بدأت التساؤلات حول موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023 الترم الثاني.

تحيا مصر

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023 الترم الثاني

وفى ذات السياق أكد محمد رمضان غريب وكيل مديرية التربية والتعليم بالشرقية إلى أنه جارى الانتهاء من أعمال التصحيح تمهيدا لإعلان نتيجة  الشهادة الإعدادية بالشرقية فى أسرع وقت.

حيث أنه من المقرر أن تكون نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية 2023 ستكون على يوم الخميس او السبت المقبل بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023

وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023 الترم الثاني من خلال هذا الرابط

http://www.sharkia.gov.eg/result2/default.aspx

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

وجدير بالذكر أنه انطلقت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية، السبت الذى وافق 20 مايو الماضي، وانتهت يوم الخميس 25 من نفس الشهر، حيث تقدم لأداء الامتحانات 138 ألف و731 طالبا وطالبة، موزعين على 764 لجنة إمتحانية، وذلك على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 

أكد المهندس محمد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير الجو الملائم للطلاب، لأداء الإمتحانات بسهولة ويسر، وتحقيق الهدف المطلوب لنجاح عملية الإمتحانات، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

تابع موقع تحيا مصر علي