عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في العناية المركزة.. حسام داغر يتعرض لأزمة صحية مفاجئة

حسام داغر
حسام داغر

أعلن الفنان حسام داغر عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة لم يكشف عن تفاصيلها، موجهًا رسالة لجمهور وأصدقائه بالدعاء له بالشفاء العاجل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعرض حسام داغر لأزمة صحية 

مرض حسام داغر

وكتب حسام دغر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: بمر بوعكة صحية …. صدقوني الانسان ضعيف قوي تجاه اي حاجه ، تعالوا ندعي لكل مريض بالشفاء و برفع الابتلاء ، يهون علينا جميعاً ، وشكرا يارب على كل حاجة وكل نعمة وقوينا يا حبيبي يا سميع الدعاء.

منشور حسام داغر

نقل حسام داغر للعناية المركزة

وكان قد كتب شقيق حسام داغر عن دخوله العناية المركزة: “حسام اخويا تعبان جدا و اتحجز في الرعاية المركزة في مستشفي الشيخ زايد”.

ويذكر، أن أخر أعمال حسام داغر مشاركته في السباق الرمضاني 2023، من خلال مسلسل إكس لانس، والذي هو من بطولة ويزو إلى جانب الفنان محمد سعد وعدد من نجوم الفن الأخرين حيث تجسد ويزو دور ابنة محمد سعد خلال مسلسل إكس لانس، حيث تقوم بدور سمر بينما محمد سعد يقوم بدور الحناوي، ومن المقرر أن تكون تلك الشخصية هي استكمالا لـ الدور الذي جسده محمد سعد في فيلم كركر.

حسام داغر وفيلم الهامور

وكان أخر ظهور لـ حسام داغر خلال العرض الخاص لـ فيلم الهامور، أول فيلم سعودي يعرض في مصر، والذي أعرب عن سعادته بها، فقال: الفيلم حلو قوي حقيقي ممتع لدرجة كبيره و مضحك جدا و القصة حلوة قوي بشكر صديقي المنتج عدنان الكيال علي دعوتي لحضور الفيلم .. و هذا هو دور مصر في احتواء و احتضان اخواتنا في الصناعة تظل مصر دائماً الدولة الرائدة في صناعة السينما  و عندما تأتي دولة كبيره مثل دولة السعودية الشقيقه و تدخل المجال السينمائي بقوة لابد من دور مصر في الاحتواء و الاستقبال الحافل كما هي معتادة دوما.

تابع موقع تحيا مصر علي