عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برقم الجلوس والاسم.. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 محافظة الأقصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 محافظة الأقصر أوشكت على الظهور بعد أن أعلنت العديد من المحافظات على مستوى الجمهورية عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 وجارى استكمال باقي المحافظات، حيث جارى اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر خلال الساعات المقبلة، عبر الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم فى محافظة الأقصر.

تحيا مصر 

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 محافظة الأقصر 

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 محافظة الأقصر  من خلال هذا الرابط

http://www.luxor.gov.eg/kayanat/modyrya/education/default.aspx

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 

- الدخول على رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر من هنا 

- اختبار نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني

- كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب

- الضغط على عرض النتيجة 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 

وفى وقت سابق تفقد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، عدد من اللجان بمدارس المحافظة للاطمئنان على سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022 / 2023.

حيث أدى  17910 طالبا وطالبة الامتحانات في 110 لجنة على مستوى المحافظة.

وشملت جولة محافظ الأقصر، تفقد لجان مدارس الأقصر الإعدادية بنات، والأقصر الإعدادية الجديدة بنات، وذلك برفقة اللواء علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، والدكتور صفوت جارح عبدالعظيم وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 

واطمأن محافظ الأقصر، خلال تفقده للجان الامتحانات على انتظام العملية الامتحانية، وتوافر كافة سبل الراحة الملائمة للطلاب والمراقبين لأداء الامتحانات في سهولة ويسر والتأكد من وضع الامتحانات من المناهج الدراسية وفي مستوى الطلاب، كما وجه المحافظ بتكثيف أعمال النظافة داخل وفي محيط المدارس ورفع المخلفات أولًا بأول، لتوفير بيئة امتحانية ملائمة للطلاب.

وأوضح وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، أنه تم عقد غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المديرية مرتبطة بجميع الغرف الفرعية بجميع الإدارات التعليمية بمدن ومراكز المحافظة، لمتابعة العملية الامتحانية أولا بأول، والتعامل السريع مع أي مواقف قد تطرأ وتذليل أي عقبات خلال فترة الامتحانات.

تابع موقع تحيا مصر علي