عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد ميسي: نرغب في عودة نجلي لبرشلونة.. وسنحسم القرار قريبًا

تحيا مصر

كشف خورخي ميسي والد النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين رغبة نجله في العودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة.

تصريحات والد ليونيل ميسي مع الصحافة الإسبانية

قال خورخي ميسي: "بكل تأكيد، ميسي يريد العودة لبرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وأرغب أن يعود، لكن هذا احتمال يمكن أن يحدث ويمكن لا".

وأضاف والد النجم الدولي الأرجنتيني: "قرار ميسي النهائي سيكون قريبا".

كشفت تقارير صحفية إسبانية عودة النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني، بعدما حصل برشلونة على موافقة رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" على خطة الجدوى خلال السنوات المقبلة لحل الأزمة المالية.

وبذلك بات في إمكان برشلونة ضم ليونيل ميسي إذا تم الاتفاق بين الطرفين، وفقًا لـ موقع «ريليفو الإسباني» عن حصول برشلونة على موافقة رابطة الدوري على خطة الجدوى.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة يعلم الآن ما يمكن تحقيقه لأهدافهم خلال الفترة المقبلة بعدما باع جريزمان وريكي بويج وجوردي ألبا وعدم تجديد تعاقد سرجيو بوسكيتس.

وأوضح التقرير أن برشلونة يخطط لتخفيض إنفاقات فريق السلة أيضًا الموسم المقبل لحوالي 11.5 مليون يورو لتوفير راتب ميروتيتش.

اجتماع والد ميسي ولابورتا 

وكشف مقطع فيديو اجتماع بين خوان لابورتا وخورخي والد ليونيل ميسي خلال الوقت الحالي، ويتفاوض برشلونة من أجل عودة ليونيل ميسي مع تضارب التقارير حول حسم انتقاله إلى الهلال السعودي.

مشوار ميسي

وانضم ميسي إلى "لا ماسيا" أكاديمية برشلونة في عام 2000، وتم تصعيده للفريق الأول في 2004، وحقق ليو مع الفريق الدوري الإسباني 10 مرات ودوري أبطال أوروبا 4 مرات في 2006 و2009 و2011 و2015.

ورحل ميسي الفائز بالكرة الذهبية 7 مرات كامب نو للمرة الأولى في مسيرته في أغسطس 2021، بسبب عدم تمكن النادي من تجديد عقده في ظل الأزمة المالية.

وانتقل قائد المنتخب الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان، ليحقق لقب الدوري في موسمين متتاليين قبل نهاية عقده، أما على الصعيد الدولي فقد ظفر بكوبا أمريكا 2021، أول ألقاب الأرجنتين منذ عام 1993، وفي قطر 2022 تمكن من تحقيق لقب كأس العالم، والغائب منذ عام 1986.

تابع موقع تحيا مصر علي