عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام الزمالك تحت صافرة أمين عمر حكم مباراة اليوم أمام الاتحاد بالدوري

تحيا مصر

أعلنت لجنة التحكيم باتحاد الكرة المصري، تعيين الحكم أمين عمر، لإدارة مباراة اليوم التي تجمع بين كلًا من الزمالك والاتحاد السكندري، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة مساء اليوم الاثنين الموافق 5 من يونيو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي، وخطف نقاط المباراة، كي يعمل على تحسين مركزه في الدوري، حيث يحتل الفريق المركز الرابع في جدول الترتيب، برصيد 50 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 13 مباراة، تعادل في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

أرقام الزمالك تحت قيادة أمين عمر

وإجمالًا، أدار أمين عمر حكم لقاء الليلة، 28 مباراة لنادي الزمالك، فاز الأخير في 22 مواجهة، تعادل في 5 مباريات، وتعرض لخسارة وحيدة.

احتسب أمين عمر، 12 ركلة جزاء، وأشهر 51 بطاقة صفراء للاعبي الفارس الأبيض، و4 بطاقات حمراء.

أما عن آخر مباراة أدارها أمين عمر، للزمالك، فكانت أمام فريق أسوان، وفاز الأخير بثنائية مقابل هدف، في لقاء الدور الأول من دوري هذا الموسم.

مشوار الزمالك في الدوري

وخلال السطور التالية، نسلط الضوء على مشوار الزمالك في الدوري:

وتراجع شكل ونتائج الفارس الأبيض، خلال الموسم الحالي، ونتج عنه مشوار متذبذب في الدوري، ويأتي مشواره في البطولة على النحو التالي:

_ خاض الزمالك، 29 مباراة، ومباراة الغد أمام فريق الاتحاد السكندري،  رقم 30 هذا الموسم.

_ جمع الفارس الأبيض 50 نقطة ويحتل بهم المركز الرابع في جدول الترتيب، من إجمالي فوزه في 13 مباراة، تعادله في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

_ الزمالك تعادل أمام كل من ( المقاولون العرب في الدور الأول والثاني، الداخلية، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، سموحة)، وتلقى الخسارة أمام كل من ( أسوان، غزل المحلة، الأهلي، المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، فاركو

تابع موقع تحيا مصر علي