عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غياب 20 عامًا.. ألفت بطلة عائلة الحاج متولي: نفسي ألاقي حب حياتي عايش هتجوزه

مونيا ومروة صبري
مونيا ومروة صبري _ أرشيفية

استضافت الإعلامية مروة صبري، الفنانة مونيا بطلة مسلسل عائلة الحاج متولي التي اشتهرت باسم ألفت، وذلك في برنامج قعدة ستات المذاع على شاشة القاهرة اليوم.

تحيا مصر يرصد تصريحات الفنانة مونيا. 

 تصريحات الفنانة مونيا

وقالت مونيا خلال لقائها  في برنامج قعدة ستات إنها تتمنى العودة لحب حياتها الذي وقف بجانبها كثيرًا قبل زواجها من والد أولادها، معقبة لو ولادي وافقوا أتجوزه أنا هوافق اتجوزه ، مش قادرة أقول كان بيعمل عشاني إيه، كان بيخاف عليا جدا ولما بعمل حفلة عنده استعداد يأمني أنا وعيلتي وأهلي.

مونيا توجه رسالة لحب حياتها

ووجهت رسالة له قائلة: نفسي أطمن عليك وأعرف عنك أخبار كويسة، ويارب تكون عايش، وأتمنى أسمع صوتك وتبعتلي إيميل زي ما كنت بتبعلي وأنت موجود في قلبي، ولو متوفي هقولك ربنا يرحمك لأنك وقفت جمب مونيا كتير أوي وأنت حافظت عليا.

برنامج قعدة ستات

يُعرض برنامج قعدة ستات على شاشة “القاهرة اليوم” وتقدمه الإعلامية مروة صبري كل يوم سبت، وتستضيف خلاله عددًا من نجوم الفن.

وكانت، قالت الفنانة الاستعراضية والممثلة مونيا إن الموسيقار الكبير الراحل بليغ حمدى، هو من اكتشفها وأدخلها عالم الفن، وأوضحت «مونيا» والتى اشتهرت بدور الزوجة الرابعة في مسلسل «الحاج متولى» أنها تعرفت على بليغ حمدى في احد الافراح بمدينة الاسكندرية وعندما علمت بوجوده فرحت وذهبت لمقابلته مشيدةً بشخصيته الرائعة.

وأضافت مونيا خلال استضافتها ببرنامج بوضوح مع عمرو الليثى: «قمت بغناء اغنية للراحل عبدالحليم حافظ وكان بليغ حمدى سعيداً بخامة صوتى وغنائى ومن هنا بدأت حياتى الفنية واستمرت اللقاءات بينى وبين بليغ حمدى وهو من اختار اسم مونيا ليكون اسم الشهرة لى».

وشهدت الحلقة مشادة حامية بين عمرو الليثى ومونيا واميرة بدر والتى شاركت في تقديم الحلقة حول حق الزوج في الزواج مرة ثانية حيث ان مونيا كانت الزوجة الرابعة في المسلسل وانها كانت الزوجة الثانية في الحقيقة.

تابع موقع تحيا مصر علي