عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"عملية كانت صغيرة وكبرت".. لقاء سويدان تكشف تطورات حالتها الصحية

لقاء سويدان
لقاء سويدان

كشفت الفنانة لقاء سويدان عن تطورات حالتها الصحية، وذلك بعدما تعرضت لوعكة صحية مؤخرًا، ومكثت في المستشفى.

تحيا مصر يرصد لكم الحالة الصحية لـ لقاء سويدان 

ونشرت الفنانة لقاء سويدان صورة لها من داخل المستشفى، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت: لك الحمد والشكر يارب علي جميع قدرك ممتنة جدا لكل اللي اتصل او بعت رسالة يطمئن عليا انا الحمدلله خرجت من المستشفى، عملية كانت صغيرة وكبرت وبعتذر عن عدم الرد على الجميع لسه تعبانة  دعواتكم.

الحالة الصحية للقاء سويدان

وكانت قد تعرضت الفنانة لقاء سويدان لأزمة صحية، وأدت إلى دخولها لإحدى المستشفيات، كما أجرت عملية جراحية، ولكنها لم تكشف تفاصيل عنها.

لقاء سويدان تُشيد بمسرحية تشارلي

وفي سياق آخر، كانت قد حرصت الفنانة لقاء سويدان الإشادة بمسرحية تشارلي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.حيث نشرت مجموعة صور لها من العرض، وعلقت عليها قائلة: مبروووك صديقي الموهوب جدا محمد فهيم عرض تشارلي انت رائع و مجتهد و حققت حلمك بعد تعب ومذاكرة سنين و لسه عندك كتير تحلم بيه وتقدمه.

وتابعت: استمتعت بعرض متميز وينافس عروض برودواي و مسارح إنجلترا كل عناصر العرض متميزة من اغاني والحان وموسيقى واستعراضات و ملابس و ديكور ومكياج وممثلين رائعين ..مخرج متمكن و له رؤيا .. تحية كبيرة لمنتجي العرض و لكل محب للفن الحقيقي.

آخر أعمال لقاء سويدان

يذكر أن الفنانة لقاء سويدان تشارك في بطولة مسلسل “حرب الجبالي”، إلى جانب عدد من النجوم من بينهم؛ رياض الخولي، وأحمد رزق، وصلاح عبد الله، وفردوس عبد الحميد، وآخرون.

كما سبق وكانت الفنانة لقاء سويدان شاركت مؤخرا في مسلسل "أيام" الذي عرض على شاشة mbc، وظهرت “لقاء” ضمن أحداثه بالحجاب، حيث تجسد من خلاله شخصية امرأة مصرية محجبة تكافح من أجل زوجها الذى يتعرض لحادث وتضحى من خلاله خاصة أن العمل يقدم الحارة المصرية.

مسلسل "أيام"، من تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وبطولة حورية فرغلى وشيرى عادل، رياض الخولى، سلوى خطاب، محمود حجازى، مصطفى عبد السلام  أحداثه في 45 حلقة فى إطار شعبى.

تابع موقع تحيا مصر علي