عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنزاجي: هذه المباراة هي الأهم في مسيرتي.. وجوارديولا مدرب استثنائي

تحيا مصر

تحدث الإيطالي سيموني إنزاجي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان، عن مباراة فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، واصفًا إياه بأنه أقوى فريق في العالم، قبل المواجهة التي ستجمع بينهما في نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ يواجه إنتر ميلان نظيره مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 10 يونيو الجاري، بعد 4 أيام، في أول مباراة نهائية للنيرازوري بدوري الأبطال منذ 13 عامًا.

إنتر ميلان تأهل على حساب ميلان، بينما مانشستر سيتي يتواجد في النهائي بعدما اكتسح ريال مدريد 5/1 بنتيجة المباراتين في نصف النهائي.

تصريحات إنزاجي

وقال سيموني إنزاجي في تصريحات لصحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية: "كانت رحلة طويلة لنا، لم نكن محظوظين في البدية، لكننا الآن في النهائي، كانت رحلة رائعة ولكنها متعبة".

وأضاف إنزاجي: "نحن سنواجه الآن أقوى فريق في العالم، الذي فاز بالدوري 5 مرات في السنوات الست الماضية. علينا توخي الحذر، نعلم أننا سنواجه الأفضل، وعلينا أن نعد له جيدًا".

إشادة بـ جوارديولا

وأكمل إنزاجي: "جوارديولا مدرب استثنائي، في كرة القدم الحديثة، هناك قبل وبعد جوارديولا، يمكن أن تُقسم كرة القدم على هذا النحو، في مباراة ريال مدريد، شعرت أنهم سيفوزون منذ مباراة الإياب، أخبرت زوجتي وأطفالي أن مانشستر سيتي سيكون في النهائي لمواجهتنا".

أهم مباراة في مسيرته

وشدد إنزاجي: "هذه هي المباراة الأهم في مسيرتي، لاعبو فريقي مثل أونانا ودجيكو لعبا نصف النهائي من قبل ولكن ليس النهائي، بينما باقي الفريق يعتبر هذه المباراة الأهم في مسيرته مثلي".

وأردف إنزاجي: "الفريقان لهما نقاط قوة، هناك لاعبين يجب علينا أن نستعد لهم ويمكنهم إحداث الفارق، لاوتارو مارتينيز هو أحد هؤلاء بالنسبة لـ إنتر ميلان".

واختتم إنزاجي تصريحاته قائلًا: "مانشستر سيتي فاز بلقبين، لكننا أيضًا كذلك، نعرف الخصم الذي سنواجهه جيدًا، لكننا أيضًا في النهائي والحظوظ متساوية". 

وتمكن إنتر ميلان من تحقيق فوزًا كبيرًا وغاليًا بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب 3/0، ليتأهل إلى النهائي الأول لـ دوري أبطال أوروبا منذ 13 عام، بعد الفوز على بايرن ميونخ في 2010 بثنائية دييجو ميليتو على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

تابع موقع تحيا مصر علي