عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فينيسيوس جونيور يتحدث عن أفضل هدف له خلال هذا الموسم

تحيا مصر

كشف اللاعب الدولي البرازيلي، فينيسيوس جونيور، جناح الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن هدفه المفضل له خلال موسم 2022/2023 بقميص الفريق الملكي بعد انقضاءه من آخر مباريات الدوري الإسباني "لا ليجا". 

وتعادل ريال مدريد في مباراة الأمس، الأحد، مع أتلتيك بلباو، بنتيجة 1-1 على ملعب "سان ماميس"، ليكتفي الملكي في هذا الموسم ببطولة واحدة وهي كأس ملك إسبانيا. 

تصريحات فينيسيوس

واستلم فينيسيوس صباح اليوم، الإثنين، جائزة جديدة وهي أفضل لاعب أمريكي جنوبي في إسبانيا من وكالة الأنباء الإسبانية، وقال: "هذه الجائزة تعني لي الكثير، لأن هناك لاعبين رائعين سبق وفازوا بها".

وتابع فينيسيوس: "تواجد اسمي بجانبهم أمرًا مهمًا للغاية، آمل أن أستمر على هذا المستوى في المواسم المقبلة مع ريال مدريد".

وأضاف فينيسيوس: "أريد دائمًا أن أحافظ على مستواي الفني، أقدم أفضل ما لدي لصالح الفريق، من المهم للغاية مواصلة النجاحات والتطور ومساعدة زملائي بالفريق".

وعن أفضل أهدافه هذا الموسم قال فينيسيوس: "اعتقد أنه كان في مرمى مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، هدف جميل لأنني لا أسجل عادة بتلك الطريقة".

طموح فينيسيوس

وأمنياته وطموحاته في الموسم المقبل أتم فينيسيوس: "كـ ريال مدريد نريد دائمًا الفوز بأكبر عدد ممكن من البطولات، لنحافظ على مكانة ريال مدريد التي يستحقها دائمًا وهي الفوز بكل شيء". 

رسالة فينيسيوس جونيور

ونشر فيني جونيور رسالة مؤثرة عبر صفحاته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجاءت رسالة فينيسيوس جونيور الوداعية لكريم بنزيما على النحو التالي:-

"بنزفيني، فينزيما.. مهما كان. النتيجة دائماً كانت نفسها: أهداف، ضحك، ألقاب و، قبل كل شيء، تعلم هذا، عندما وصل الصبي المتواضع من ساو جونسالو إلى مدريد في عام 2018، كنت الشخص الأول الذي استقبلني. لن أنسى أبداً.

ترعرعت معك. فزنا بالدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية معاً. وتمكنت من الفوز بالكرة الذهبية وكنت أصفق لك بكل فخر، ننهي هذا "ثنائي الظلام" في الحياة الحقيقية اليوم، ولكن سأحتفظ دائماً بمقاطع الفيديو الخاصة بنا كمصدر إلهام وذكريات من فترة لا تُنسى. 

كريم، سنشتاق إليك كثيراً.. شكراً لك على كل شيء، أيها الأسطورة!". 

تابع موقع تحيا مصر علي