عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثنائية الجزيري تقود الزمالك للفوز على الاتحاد في الدوري

سيف الجزيري
سيف الجزيري

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة الميكسيكي خوان كارلوس أوسوريو، فوزًا مهمًا أمام نظيره الاتحاد السكندري بقيادة زوران مانولوفيتش، بنتيجة 2/1 في إطار منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

أحداث المباراة 

إبراهيم حسن أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها خالد صبحي براسية من على القائم الثاني مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

أحمد عادل سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس محمد صبحي بثبات، مصطفى شلبي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها محمد صالح.

حسام عبد المجيد أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب سيطر عليها الحارس مهدي سليمان، زيزو توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة للاعب سيف الدين الجزيري الذي سدد الكرة ولكن مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

إبراهيم حسن سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها المدافع حسام عبد المجيد، فتوح أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار حولها إبراهيما نداي برأسية أمسك به االحارس بسهولة.

زيزو أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار حولها إبراهيما نداي برأسية مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى، سيد عبد الله أرسل ترميرة عرضية من جهة اليمين حولها سيف الدين الجزيري براسية قوية وتصدى لها الحارس مهدي سليمان لتمر الكرة فوق العارضة لخارج الملعب.

هشام صلاح ارسل تمريرة عرضية من جهة اليمين شتتها حمزة المثلوثي من داخل منطقة الجزاء، سيد عبد الله انطلق بالكرة على الجانب الأيمن وأرسل تمريرة أمام المرمى ولكن شتتها محمد صالح.

زيزو أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها مصطفى شلبي ولكن مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

هدف الزمالك الأول

الهدف الأول لصالح الزمالك عن طريق سيف الدين الجزيري، أحمد سيد زيزو استغل تعثر لاعب الاتحاد فوزي الحناوي وأرسل تمريرة بينية للاعب سيف الدين الجزيري الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر على يمين الحارس مهدي سليمان. 

طرد مدرب الاتحاد 

بطاقة حمراء لمدرب الاتحاد السكندري زوران مانولوفيتش

إبراهيم حسن أرسل تمريرة طولية في اتجاة مابولولو أمام المرمى ولكن مرت من أمام مهاجم الاتحاد لخارج الملعب.

محمد فارس أطلق تصويبة صاروخية من مسافة بعيدة وتصدى لها الحارس محمد صبحي بصعوبة لتمر فوق العارضة لخارج الملعب.

بعد تدخل من تقنية الفيديو تم إلغاء هدف فريق الزمالك والذي أحرزه اللاعب أحمد فتوح، بداعي وجود تسلل على سيد عبد الله قبل أن يسجل أحمد فتوح الهدف.

لهدف الثاني لصالح الزمالك عن طريق سيف الدين الجزيري، أحمد سيد زيزو لنطلق بالكرة على الجانب الأيمن ثم مرر الكرة أمام المرمى ليتابعها الجزيري بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

الهدف الأول لصالح الاتحاد السكندري عن طريق خالد الغندور، الذي أطلق تصويبة صاروخية مرت أعلى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي