عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منير الوسيمي: معرفش رضا البحراوي ولا حسن شاكوش ومعنديش مشكلة مع مصطفى كامل

منير الوسيمي
منير الوسيمي

تحدث الموسيقار منير الوسيمي عن رأيه في أغاني المهرجانات ، كما رفض الوسيمي التحدث عن أزمته الأخيرة مع الفنان مصطفى كامل.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات منير الوسيمي

وقال منير الوسيمي خلال لقاء له مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد إن هناك مواهب فنية جيدة يمكن أن تقدم فوازير مثل ما قدمته الفنانة شيريهان، لافتا إلى أن المخرج فهمي عبدالحميد هو من اكتشف شيريهان كممثلة، وهو من اكتشفها كمغنية فقط.

وأوضح أنه وجد في أكاديمية الفنون خلال عرض الباليه «دونكي شوت» ولدا وفتاة على مستوى عال بحفل في دار الأوبرا، مؤكدا أنهما يستطيعان القيام بدور شريهان لكن يحتاجا من يكتشفهما فقط.

منير الوسيمي: جهاز الأوتو تيون لو دخلنا عليه صوت حمار هيخليه يغني

وبشأن جهاز أغنيات المهرجانات، قال الموسيقار منير الوسيمي إن الأغنية عبارة عن جملة موسيقية توضع على إيقاع ثابت، مع إدخال الصوت على جهاز «أوتو تيون»، الذي يعمل على إصلاح النوت الموسيقية، موضحًا: جهاز الأوتو تيون دا لو دخلنا عليه صوت حمار هيخليه يغني، والحفلات اللايف تكشف صوت المطرب أيضا، وخدع الأصوات التي تقدمها الاستديوهات ما زالت موجودة.

منير الوسيمي: بعض الأصدقاء يتدخلون لإنهاء أزمتي مع مصطفى كامل

كما رفض الموسيقار منير الوسيمي، الحديث عن أزمته مع الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، مرجعًا الأمر إلى «أسباب مستجدة» ظهرت على الساحة، وقال إن بعض الأصدقاء المهمين والمقربين منه يحاولون التدخل الآن لإنهاء أية خلافات بين الطرفين.

وأكد أنه لا يحب الخلافات ولم تثار بينه وبين أحد أية مشكلات سابقًا، مؤكدًا: «لا أشتم أحدا ولا أستخدم ألفاظًا غير لائقة، كما أنني لست على خلاف مع أي شخص من الأساس».

وكشف أن تصريحاته استغلت بطريقة غير جيدة  قائلًا: مش كل الناس أمينة ولا كل الناس وحشة، لكن في حاجات تكلمت فيها وأخذت ووضعت في سياق آخر.

منير الوسيمي: معرفش رضا البحراوي ولا حسن شاكوش

وكشف  الموسيقار منير الوسيمي إلى أنه يفضل أصوات مطربين مثل علي الحجار محد منير ومدحت صالح وتامر حسني وشيرين؛ لكون أصواتهم لها مساحات تمكن الموسيقار من اللعب جيدا خلفهم، مؤكدًا الفنان الشامل يحتاج لمواصفات مثل الطرب والتمثيل والرقص وغيرها.

ورد على سؤال "من تفضل من المطربين الشعبيين الحاليين؟" قائلا: «بحب صوت أحمد شيبة حاليا، وهناك شاب يدعى أحمد شطا، ووليد الليثي، وبوسي وأمينة ومحمود الليثي، لكن رضا البحراوي وعماد العمدة وحسن شاكوش أسماء لم أعرفهم ولم أسمع بعضهم.

واختتم: بخصوص الفنان محمد رمضان أقول إنه نجح في الوصول إلى المواطنين والشباب خاصة بأغنياته، لكن هناك بعض التجاوزات في الألفاظ منه، وهذا أمرا يتواجد في غالب الأغاني.

تابع موقع تحيا مصر علي