عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوسكيتس: أتمنى أن يعود ميسي إلى برشلونة ويحصل على الوادع الذي يستحقه

تحيا مصر

قال اللاعب الدولي الإسباني، سيرجيو بوسكيتس، نجم خط وسط الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، إنه يتمنى عودة النجم الدولي الأرجنتيني والمتوج بكأس العالم قطر 2022، ليونيل ميسي، إلى صفوف فريق برشلونة مرة أخرى، إذ تزداد الشكوك والتوقعات حول مستقبل ميسي، في الوقت الحالي، خاصة بعد رحيله بشكل رسمي عن فريق باريس سان جيرمان. 

وحدثت انفراجة في ملف عودة ميسي إلى برشلونة، اليوم الإثنين، بعدما أبدت رابطة الليجا موافقتها على خطة النادي الكتالوني، وفقًا لما ذكرته تقارير صحفية مختلفة. 

تصريحات بوسكيتس

وقال بوسكيتس في حواره مع صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أرغب أن يحصل ميسي على الوداع الذي يستحقه في برشلونة، أن يمر بكل شيء خضناه، لكونه الشخص الذي هو عليه، لأنني أعرف كيف يحب النادي". 

وأضاف بوسكيتس: "في النهاية هو أفضل لاعب في التاريخ، وفي العالم وبالطبع في نادينا أيضًا، كل ما قدمه لنا كان له أثر في عصرنا الذهبي، في أفضل حقبة بالنادي". 

وداع ميسي الأخير

وواصل بوسكيتس: "أنا واثق من أن ميسي سيحصل على الوداع الذي يستحقه في برشلونة، أعتقد أن الجميع يؤيد ذلك، لا أعرف ما إذا كان سيحدث وهو لاعب أم لا، ولكن هذا يعتمد بالفعل عليه وحده". 

وأردف بوسكيتس: "بصفتي مشجعًا لـ برشلونة، أحب عودة ميسي إلى الفريق، في النهاية هو الشخص الذي يجب أن يقرر مستقبله مع أسرته، وعليه أن يرى ما هو الأفضل، ما سيقرره سيكون جيدًا، مهما كان".

جانب من أحداث مباراة برشلونة وسيلتا فيجو 

أوسكار مينجيزا أرسل تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس تير شتيجن، جابرييل فيجا سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس مارك تير شتيجن، سيرجي روبيرتو أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع.

هدف ملغي لصالح فريق برشلونة عن طريق فرانك كيسي لكن بعد تدخل من تقنية الفيديو تم إلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على اللاعب فرانك كيسي قبل تسجيله للهدف.

ليفاندوفسكي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين ولكن نجح الحارس إيفان فيلار في استخلاص الكرة من أمامه.

تابع موقع تحيا مصر علي