عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: هذه تفاصيل عرض ريال مدريد للتعاقد مع هاري كين

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اقتراب تعاقد نادي ريال مدريد مع اللاعب الدولي الإنجليزي هاري كين، نجم ومهاجم الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام ومنتخب إنجلترا، مع أيضًا مناقشة تفاصيل العرض المرتقب من ريال مدريد للفوز بخدمات هداف توتنهام وهداف الدوري الإنجليزي السابق. 

وسبق أن ارتبط هاري كين بخطوة الرحيل عن توتنهام، إذ سينتهي عقده الحالي في شهر يونيو 2024، ومن ضمن الأندية التي ارتبط بها اسم هاري كين، في مواسم انتقالية سابقة، ريال مدريد، إلى جانب باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد. 

كادينا سير

وتجدد اهتمام ريال مدريد بضم هاري كين، في موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام، بعد رحيل الفرنسي كريم بنزيما، وذكرت شبكة "كادينا سير" الإسبانية أن ريال مدريد ينوي تقديم عرض أول للظفر بخدمات هاري كين من صفوف توتنهام. 

تفاصيل العرض

وأوضحت أن القيمة المالية لذلك العرض ستبلغ 80 مليون يورو، رغم أن توتنهام ليس على استعداد لتخفيض السعر المحدد بـ100 مليون يورو، وأفادت بأن أول عرض من ريال مدريد لـ هاري كين سيكون عقدًا لمدة ثلاث سنوات، وسيحصل بمقتضاه على 11 مليون يورو سنويًا، كمرتب صافي. 

 بيان الرابطة الإسبانية

وجاء البيان على النحو التالي:-  

تقاتل رابطة الدوري الإسباني في نطاق اختصاصها، وتقود المعركة ضد العنف، العنصرية، كراهية الأجانب والتعصب في الرياضة لسنوات، كما يتضح من المبادرات العديدة التي تم تنفيذها في السنوات الأخيرة، لا سيما القضايا المرفوعة أمام المحاكم وأمام لجنة الدولة لمناهضة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في الرياضة.

تدين إدارات الشؤون القانونية والنزاهة والأمن في رابطة الدوري الإسباني بشدة جميع أنواع العنف التي حدثت داخل أو خارج ملاعب كرة القدم الاحترافية خلال المواسم القليلة الماضية.

إن هدف لاليجا هو القضاء التام على العنف في الرياضة، ومن أجل تحقيق ذلك، يتم تنفيذ ممارسات مختلفة للوقاية والكشف والإبلاغ في كل جولة، والتي يتم إبلاغها بعد ذلك إلى لجنة الدولة لمكافحة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في الرياضة، وكذلك إلى لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم بالطريقة ذاتها، تدين لاليجا وتتخذ الإجراءات القانونية في أي إجراءات جنائية تتعلق بأعمال العنف التي تحدث في مجال كرة القدم. 

تابع موقع تحيا مصر علي