عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف حافظ بعد وفاة والده: اشبعوا من أهاليكم

شريف حافظ
شريف حافظ

حرص الفنان شريف حافظ على توجيه الشكر لمتابعيه عبر اسنتجرام، وذلك بعد تعزيتهم له في وفاة والده المنية وذلك يوم الاثنين الماضي.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة شريف حافظ لمتابعيه

وكتب شريف حافظ في ستوري عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: شكرًا لكل الناس الجميلة اللي عزتني في والدي.. نصيحة لكل حد أهله لسه عايشين اشبعوا من أهاليكم ومتخلوش الدنيا تلهيكم حفظ الله الجميع والفاتحة على روح والدي.

شريف حافظ على انستجرام

وفاة والد شريف حافظ

وكان قد أعلن الفنان شريف حافظ وفاة والده صباح، الاثنين الماضي، وتم تشييع الجنازة بمسجد التوحيد بمنطقة العاشر من رمضان بعد صلاة الظهر، وكتب شريف حافظ، عبر حسابه على فيس بوك، "توفى إلى رحمة الله تعالى والدي المهندس صابر حافظ صابر، وصلاة الجنازة بمسجد التوحيد العاشر من رمضان بعد صلاة الظهر أرجو الفاتحة والدعاء".

أخر أعمال شريف حافظ

يذكر أن شريف حافظ كان قد شارك في مسلسل سره الباتع والذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي وكان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران.

مسلسل سره الباتع

وتدور الأحداث حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، ويُكتشف أن صاحب المقام لعب دورا هاما في مقاومة الاحتلال، حيث قام بقتل أحد قادة الجنود ولذلك أطلق الاحتلال حملة للقبض عليه خاصة أن له علامة مميزة وهي وشم عصفور على وجهه وأربع أصابع فقط في يده، ولكن يقع الجنود في ورطة عندما يقوم الشباب في القرى التي يهرب إليها بقطع إصبع من أصابعهم ورسم نفس الوش على وجوههم لتضليل الجنود والحفاظ على حياة "حامد".

تابع موقع تحيا مصر علي