عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمات سعد الصغير مع طليقاته عرض مستمر.. اعتدى على زوجته السابقة واقتحم منزلها

سعد الصغير _ أرشيفية
سعد الصغير _ أرشيفية

الفنان سعد الصغير من الرجال الذين لا يحالفهم الحظ مع السيدات، فمن وقت لآخر تخرج واحدة من زوجاته السابقات وتتهمه باتهامات خطيرة، ولعل آخرهم رانيا صالح طليقته التي حررت محضر ضده بـقسم شرطة الهرم تتهمه وزوجته بالتعدى عليها ومحاولة اقتحام منزلها.

تحيا مصر يرصد أزمات سعد الصغير مع طليقاته.

رانيا صالح طليقة الفنان سعد الصغير تحرر محضر ضده

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغ من رانيا صالح طليقة الفنان سعد الصغير يفيد بقيام الفنان سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر بالتعدي عليها بالسب والقذف ومحاولة اقتحام منزلها بسبب خلافات بينهما.

وطلبت طليقة الفنان سعد الصغير أخذ تعهد على الفنان وزوجته بعدم التعرض لها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

جدير بالذكر أنه تزوج سعد الصغير ثلاث مرات، وهن نور الهدى، الراقصة شمس و الراقصة برلنتي عامر.

شمس تتهم سعد الصغير بإجبارها على الاجهاض

اتهمته زوجته السابقة الراقصة شمس وزعمت في فيديو عبر السوشيال ميديا، أنه أجبرها على إجهاض جنينها رغمًا عنها وهي حامل في طفلتها البالغة من العمر 6 أشهر وأنها عانت بسبب هذا الإجهاض وأصيبت بضرر في الرحم.

قالت شمس الراقصة أنها ضربت سعد الصغير بالقلم داخل سيارته واتهم سعد الصغير زوجته السابقة الراقصة شمس في تصريحات تليفزيونية بأنها أخذت منه 4 ملايين جنيه.

كما انفصل عن الفنانة برلنتي عامر بعد زواج دام لمدة عام، وطاردها بسيارته و انتهى الأمر بحادث تصادم ثم تشجارا بالأيدي في منطقة حدائق الأهرام بسبب المطالبة بحقوقها القانونية وتطورت بعدها إلى اشتباك بالأيادي.

أزمة سعد الصغير مع برلنتي عامر

اتهم سعد الصغير طليقته برلنتي عامر بسرقة جواز سفره وسرقة 75 ألف جنيه، واتهم والدتها بالسرقة وتمزيق ملابسه، كما وجهت طليقته له تهمة التعد عليها وإصابتها في رأسها بجرح في الأنف ووصل الأمر بينهما إلى ساحات المحاكم.

وفي يوليو الماضي.. عاد لـ برلنتي عامر بعد انفصال عنها لعدة أشهر، وفي وقت سابق قال المطرب الشعبي سعد الصغير: أنا متجوزتش رقاصات والراقصة شمس متجوزتهاش واللى خلاني اطلع اقول اني اتجوزتها انها كانت بتعيط وأخواتها ضربوني لكن لا فيه ورقة ولا جواز ولا فيه شهود ولا محامي يثبتوا اني اتجوزتها. 

وأكد في الجزء التاني من لقائه ببرنامج العرافة المذاع علي قناة المحور:«أنا لا اتجوزت شمس الراقصة في الحلال ولا في الحرام ولو عندها دليل علي اني اتجوزتها تطلعه، الفيديو اللي اتسرب لي وانا ببوس رجليها قدام الناس يدل علي اني وقعت مع ناس ميعرفوش ربنا، ازاي اتجوز واحدة مصوراني وانا ببوس رجلها».

وكانت قالت  الراقصة برلنتي عامر زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير: «مدمرلي حياتي ورجعت له علشان النصيب، هو حنين جدًا بس مشكلته في عصبيته وأي حد ممكن يتعصب وكلنا بنتعصب، والراقصة شمس حذرتني من سعد الصغير بس ممكن تكون غيرانة خاصة إنهم كانوا علي علاقة ببعض لفترة طويلة، انا اللي مسيطرة علي سعد الصغير  وأنا مليش علاقة بمواضيعه القديمة ولا الراقصة شمس وهو مبيعملش حاجة لما يجي يصالحني إلا بوكيه الورد». 

وقال سعد الصغير:«أنا اتأسف لوالدة مراتي برلنتي على موضوع الـ75 ألف جنيه، ونزلت فيديو بكده وانا اتبليت عليهم علشان مراتي مكنتش عايزة تتنازل عن المحضر والمحامي قال لي اعمل كده»، لتعلق برلنتي:« أيوة صح اللى أنت قلته واحنا خلاص رجعنا لبعض».

تابع موقع تحيا مصر علي