عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السعيد: الوداد أفضل من الأهلي .. واتمنى خسارة الأهلي اللقب في المغرب

تحيا مصر

تحدث لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، العديد من التصريحات ضد النادي الأهلي، عقب مواجهة الذهاب أمام فريق الوداد المغربي والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2/1 على استاد القاهرة الدولي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تصريحات شوقي السعيد المثيرة ضد الأهلي

قال "شوقي السعيد"، نجم الزمالك السابق، إنه يتمنى خسارة النادي الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا امام الوداد المغربي في المغرب، مؤكدًا على أن فريق الوداد المغربي أقوى فريق بالقارة السمراء .

شوقي السعيد: الحكم الليبي جامل الأهلي أمام الوداد

وأضاف "السعيد" في تصريحات تلفزيونية، أن قرارات الحكم الليبي كانت قاسية بعض الشيء على فريق الوداد، مشيرًا إلي أن حكم المباراة معتز إبراهيم غض الطرف عن النادي الأهلي في العديد من القرارات التحكمية أثناء سير المباراة.

وأشار" السعيد"، أن فريق الوداد المغربي لديه لاعبين على مستوى عالٍ ، في جميع المراكز داخل المعلب، ولاسيما هو يتملك أحد أفضل المهاجمين في البطولة اللاعب سامبو جونيور، الذي يعتبر من أهم أسباب تأهل فريق الوداد إلي النهائي الإفريقي.

مشوار النادي النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

لعب النادي الأهلي 12 مباراة في دوري أبطال إفريقيا، فاز الفريق الأحمر في 8 مواجهات وتعادل في مواجهتين وخسر مباراتين أمام الهلال السوداني في السودان وأمام فريق صن داونز في جنوب إفريقيا، وقدم النادي الأهلي عروض قوية في هذه النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، بحيث حقق إنتصارًا كبيرًا على فريق الترجي التونسي في تونس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، وفي مباراة العودة فاز النادي الأهلي بنتيجة هدف مقابل لاشيء على ستاد القاهرة الدولي  ليتأهل بهذه النتيجة إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي ثم حقق النادي الأهلي الفوز على الوداد يوم الأحد الماضي بنتيجة هدفين مقابل هدف وسط قلق بالغ من جماهير القلعة الحمراء من مباراة الذهاب في تونس يوم 11 من يونيو المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى النادي الأهلي للفوز بدوري إبطال أفريقيا، وتحقيق حلم النجمة الحادية عشر على حساب فريق الوداد المغربي في مباراة العودة على ستاد مركب محمد الخامس فبالمغرب، لاسيما وأن النادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كوبر يحقق نتائج رائعة على الصعيد المحلي والقاري، بحيث يحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري الممتاز، وقاب قوسين أو أدني من الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي