عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يكشف تطورات ملف الصفقات: بأمر أوسوريو وهذا دور اللجنة الفنية

أوسوريو
أوسوريو

قال أحمد عبد الحليم نجم الزمالك السابق وعضو اللجنة الفنية فى النادي الوقت الحالي، أن هناك عمل بالطبع على التعاقدات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوف الفريق.

نجم الزمالك: أوسوريو صاحب الأمر في الصفقات الجديدة 

وقال أحمد عبد الحليم فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أوسوريو هو صاحب الأمر فى الصفقات الجديدة ، ونسعي لتلبية جميع الاحتياجات الخاصة له والذي يرغب فى التعاقد معها.

وأضاف:" دور اللجنة الفنية عرض العديد من الأسماء على أوسوريو والاختيارات تخص المدرب فقط.

ناقد رياضي: الإصابة سبب غياب شيكابالا عن مباراة الزمالك والاتحاد السكندري 

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لن يستطيع اتحاد الكرة منع أي نادٍ من المشاركة في الدروي بسبب المديونيات، أظن الأمر مستحيل يتم تطبيقه، رغم أنه نظام رائع".

وأضاف: "الزمالك بدأ يقدم مستوى أفضل في المباريات الأخيرة، ولكن أوسوريو يُجري تغييرات عجيبة أثناء المباريات، والفريق كان يسير بشكل جيد حتى اجراء تغييرات، كان الاتحاد اقرب للتعادل بعدما سجل خالد الغندور الهدف الأول.. ونبيل دونجا وابراهيما نداي مستواهم في تطور ملحوظ منذ قدوم أوسوريو".

وواصل: "شيكابالا يعاني من إصابة ولذلك غاب عن لقاء الزمالك أمام الاتحاد، وأوسوريو مؤمن بقدراته ومقتنع تماما بمستوى اللاعب، وكذلك محمد عواد مصاب، ومن الوارد رحيله بعد نهاية الموسم لأن عقده كبير".

وأكمل: "محمد صبحي ومصطفى شوبير هما مستقبل حراسة مرمى منتخب مصر، ومن الوارد أن نجد مصطفى شوبير في معسكر المنتخب القادم في ظل عدم قناعة فيتوريا بأحد الحراس الذين انضموا للمنتخب في وقت سابق".

الزمالك يعرض على محمود حمادة  16 مليون جنيه 

يرغب مجلس إدارة نادي الزمالك، في موسم الانتقالات الصيفية القادم جذب مجموعة كبيرة من الصفقات القوية لتعويض الإخفاقات المتتالية التى يمر بها الفريق خلال الموسم الحالي، بعدما ودع دوري أبطال إفريقيا، وخسر كأس أمام الأهلي، بالإضافة لخسارة كأس السوبرالمصري، بسبب عدم حضور المباراة في الإمارات، وتأخره في جدول ترتيب الدوري، وبالتالي لم يتسنى له التأهل  لدوري أبطال إفريقيا وهذه تعتبر صدمة أخرى لجماهير نادي الزمالك التى طالما حملت بعودة فريقها على منصات التتويج القارية.  

ويسعى مجلس إدارة الزمالك بعد الإضطلاع على رأي اللجنة الفنية في التعاقد مع محمود حمادة، لاعب خط وسط نادي فاركو، مقابل 16 ميلون جنيه ولكن فاركو متمسك بضعف هذا الملبغ تقريبًا للاستغناء عن خدمات حمادة خلال الموسم المقبل.

و واصل مجلس إداراة الزمالك التفاوض مع فريق فاركو لضم محمدود حمادة، ولكن فاركو حدد مبلغ 30 مليون لبيع اللاعب لأحد قطبي الكرة المصرية، علما بان النادي الأهلي أبدى إهتمامًا باللاعب ولكن مقابل لاعبين آخرين في صفقة تبادلية .

تابع موقع تحيا مصر علي