عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد يحصل على بطاقة إسعاد ويُكرم من شرطة دبي

تكريم حسن الراداد
تكريم حسن الراداد

أعرب الفنان حسن الرداد عن سعادته البالغة بتكريمه من قبل شرطة دبي والعقيد مسعود آل حماد بالإضافة إلى إعطائه بطاقة إسعاد.

تحيا مصر يرصد لكم تكريم حسن الرداد من شرطة دبي

وشارك حسن الرداد مجموعة من الصور خلال تكريمه، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: كل الشكر والتقدير لشرطة دبى وسيادة العقيد مسعود آل حماد على تكريمى وإعطائه بطاقة إسعاد.

أعمال ينتظرها حسن الرداد

ومن جانب آخر، يواصل الفنان حسن الرداد تصوير فيلمه الجديد بلوموندو، حيث بنتمي العمل  لنوعية الأفلام الكوميدية الذى يعود لها الرداد بعدما قدم الأكشن في آخر أعماله "تحت تهديد السلاح"، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

آخر أعمال حسن الرداد

وكان قد قدم حسن الرداد آخر أعماله في السينما، فيلم "تحت تهديد السلاح" الذى تم عرضه في شهر نوفمبر الماضى، وشارك في بطولته مى عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

وكانت تدور أحداث فيلم تحت تهديد السلاح حول رجل أعمال يُدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنا من أجل الحفاظ على أولاده حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات وبعدما يفيق يكتشف العديد من الأسرار وخيانة زوجته مع أقرب أصدقائه ليقرر الانتقام منهم.

حسن الرداد في رمضان

كما شارك الفنان حسن الراداد في السباق الرمضاني المنقضي 2023 بمسلسل اذاعى وجاء بعنوان "رأس رجاء وصالح" وكانت تشارك في بطولته زوجته الفنانة إيمى سمير غانم والفنان بيومى فؤاد وإخراج صفى الدين حسن، وجسد الرداد شخصية صالح، الذي يتورط في عدد من الأزمات والمشاكل، بسبب قيام زوجته الإعلامية "رجاء"، والتي تجسد شخصيتها إيمي، في كشف فساد إحدى العصابات، والتي بدورها تقوم بالقبض على الزوج ومطاردته، ثم تتصاعد بعد ذلك الأحداث، مع استمرار "رجاء" في كشف هذا الفساد وعدم رغبتها في التوقف".

تابع موقع تحيا مصر علي