عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة أيتن عامر.. تعرف على تفاصيل مسلسل الناقور المقرر عرضه قريبا

أيتن عامر
أيتن عامر

يستعد صناع مسلسل الناقور، الذي تخوض بطولته الفنانة أيتن عامر لبدأ تصوير العمل بداية من غدًا الأربعاء الموافق 7 من شهر يونيو الجاري ترقبا لعرضه قريبا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل الناقور بطولة أيتن عامر

مسلسل الناقور بطولة أيتن عامر

ويخوض بطولة مسلسل الناقور كلا من النجوم أيتن عامر، محمد رياض، محسن منصور، طارق عبد العزيز، محمد عز، لبنى ونس، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله محمود، صبري عبد المنعم، هبة عبد العزيز، دارين حداد، ناصر سيف، وغيرهم من نجوم الفن.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل الناقور غدا، حيث يشهد الظهور الأول لـ طارق عبد العزيز بعد وعكته الصحية الأخيرة التي مر بها، حيث يكون التصوير في البدرشين بالجيزة.

قصة مسلسل الناقور

وتدور احداث مسلسل الناقور حول السحر والشعوذة في إطار تشويقي مليء بالأحداث الهامة، وهو  من تأليف طارق بكرات، إخراج عادل الأعصر، وإنتاج سمير عبد الباسط، ومن المقرر أن تدور احداثه في 30 حلقة.

أخر أعمال أيتن عامر

من ناحية أخرى، كان قد تألقت أيتن عامر من خلال  مسرحية مبروك جالك ولد إلى جانب كلا من النجوم  أحمد فهمي وآيتن عامر، ميريهان حسين، ومحمود الليثي، ومصطفى أبو سريع، وسماء إبراهيم، وسامي مغاوري، وعابد عناني، وبدرية طلبة، ومحمد محمود وآخرين، وتدور قصة المسرحية حول عائلة مكونة من أربعة أزواج يجدون طفلًا رضيعًا أمام باب الفيلا، ومعه رسالة موجهة لوالده باعتباره رجلًا من العائلة ليبدء الصراع بين الزوجات وأزواجهم من خلال مجموعة من المواقف الكوميدية لجلسات التحقيق التي تحاول كل زوجة من خلالها اثبات التهمة على زوجها.. فمن يكون الزوج المتهم بالخيانة؟.

أما عن محمد رياض، فتألق في مسلسل المداح الموسم الثالث الذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وخاض بطولته إلى جانب  حمادة هلال، وهبة مجدي، ومحمد رياض، ولوسي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان هذا العام.

تابع موقع تحيا مصر علي