عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين بيراميدز وفاركو بالدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة بيراميدز وفاركو بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل الشوط الأول 

شهدت الدقيقة 15 من عمر المباراة، ركلة ركنية لبيراميدز من جهة اليمين نفذها مصطفى فتحي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مهدها محمد حمدي بالرأس من يسار منطقة الجزاء فقابلها أحمد سامي برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات مرت أعلى العارضة بقليل.

شهدت الدقيقة 32 من عمر المباراة، تسديدة من زاوية صفر من شكري نجيب لاعب فاركو من يمين منطقة الجزاء أبعدها الحارس أحمد الشناوي عن مرماه.

وفي الدقيقة 33 من عمر المباراة، شهدت ركلة ركنية لفاركو من جهة اليمين نفذها رزقي حمرون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها أحمد الشناوي عن مناطق الخطورة.

وأهدر رزقي حمرون مهاجم فريق فاركو ركلة جزاء أمام بيراميدز في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد إعاقة من أحمد سامي لمحاولة مرور عمرو جمال يمين منطقة الجزاء، نفذت ركلة الجزاء بتسديدة قوية من رزقي حمرون ولكن كرته ارتطمت بيمين العارضة ومرت إلى ركلة مرمى.

تشكيل بيراميدز لمواجهة فاركو 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - محمد الشيبي.

خط الوسط: بلاتي توريه - أحمد توفيق - وليد الكرتي - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: أحمد دعدور - أحمد فتحي - كريم حافظ - هشام محمد - محمد صادق - دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - إسلام عيسى - محمود صابر.

تشكيل فاركو أمام بيراميدز 

حراسة المرمى: محمد شيكا.

خط الدفاع: عبدالله بكري، أحمد عوض، أحمد البحراوي، جيفرسون انكادا.

خط الوسط: محمود حمادة، كينجسلي سوكاري، أحمد صغيري.

خط الهجوم: رزقي حمرون، شكري نجيب، عمرو جمال.

يجلس على مقاعد البدلاء: محمود السيد ، محمود عماد ،عبدالناصر دي ماريا ،أحمد فؤاد، هشام فتح الله، عزمي غوما، ياسين مرعي، على بهيج، محمود جهاد.

تابع موقع تحيا مصر علي