عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الوداد المغربي: خبرتي بالكرة الإفريقية أكثر من مدرب الأهلي

سفين  فاندنبروك
سفين فاندنبروك

قال سفين  فاندنبروك، المدير الفني البلجيكي لفريق الوداد المغربي، إن  المواجهة المرتقبة يوم 11 الجاري على ستاد مركب محمد الخامس، بين الوداد والأهلي ستكون صعبة للغاية، مؤكدًا ان فريقه يمتلك شعبية كبيرة في القارة السمارء والأقرب للتتويج باللقب على حساب المادر الأحمر. 

تصريحات مدرب الوداد المغربي قبل مواجهة الأياب في المغرب ضد الأهلي

وأضاف مدرب الوداد المغربي خلال تصريحات لموقع كاف على اليوتيوب" أنه ربما يكون أكثر خبرة  بالكرة الإفريقية من مدرب النادي الأهلي مارسيل كولر، وتعتبر هذه ميزة له في المباراة النهائية أمام الأهلي، ولكن مدرب الأهلي أكثر خبرة بشكل عام، لذا كل منا له ميزة عن الأخر".

مدرب الوداد : أحب اللعب أمام الأهلي .. والوداد الأقرب لحصد البطولة 

وتابع مدرب الوداد "أحب اللعب مع الأهلي، والمباريات بين الفريقين كثيرة، واستطعنا أن نتغلب عليهم مرتين في النهائي من قبل، وهذه ستكون ميزة لنا.. أعتقد أن هذا سيكون لصالحنا على المستوى العقلي، والأهلي سيبحث عن الانتقام منا".

مدرب الوداد المغربي: الوداد لديه شعبية كبيرة في إفريقيا

وعن شعبية الوداد استطرد:"الوداد أيضاً لديه مشجعون في مختلف أنحاء العالم وإذا ذهبت إلى مختلف أنحاء العالم، ستشاهد مشجعي الوداد من كندا إلى آسيا، تمتد جذور الفريق بعيداً، لذا إذا ذهبت إلى حساب انستجرام، ستجد رسائل من جميع أنحاء العالم، وهذا أمر جيد لأنك تشعر بالدعم أينما تذهب".

وتابع فاندنبروك: "كانت بطولة قوية هذا الموسم تأخرنا في النتيجة ولكننا عدنا عدة مرات، لم يكن الأمر سهلاً وخاصة بعد التعادل في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في مباراة نصف النهائي".

وعن تتويجه بأمم إفريقيا مع الكاميرون على حساب مصر 2017، قال: "هناك فارق كبير بين كرة القدم في المنتخبات وبطولات الأندية في إفريقيا، وبالتأكيد سعيد بالفوز بكأس أمم إفريقيا، ولكن الأمر سيكون مختلفاً يوم الأحد ضد الأهلي، مستوى الأندية مختلف".

وأشار: "اللعب في مباراة على ملعب الخصم أمر مخيف بالتاكيد، لذا هي ميزة متبادلة، ميزة للفريق المضيف بلقاء الذهاب، وميزة لنا في لقاء الإياب".

والجدير بالذكر، أن النادي الأهلي سيلتقي بنظيره فريق الوداد المغربي يوم الأحد 11من الشهر  الجاري، على ستاد محمد الخامس بالمغرب، لخوض مباراة الإياب بنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد بعد تفوقه في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف. 

تابع موقع تحيا مصر علي