عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يعقد مؤتمرًا صحفيًا اليوم للحديث عن العديد من الأمور الهامة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

يعقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا للحديث عن العديد الأمور المهمة، التي تتعلق بشؤون القلعة البيضاء.

ومن المقرر أن يعقد مرتضى منصور المؤتمر الصحفي في مكتبة الكائن بـ 41 شارع أحمد عرابي.

تصريحات محمد حلمي لتحيا مصر عن نادي الزمالك 

وأضاف حلمي في تصريحات خاصة لـ« تحيا مصر»، أن جماهير نادي الزمالك تتأهب بقلق بالغ مباريات الفريق في الدوري، لأنها ستصاب بصدمة كبيرة في حالة عدم تأهل الفريق الأبيض إلي دوري أبطال إفريقيا، موكدًا على أنه أمر في غاية الصعوبة وأشبه بالمستحيل أن يفرط بيراميدز في تسعة نقاط من أصل خمس مباريات، ليحتل الفريق الأبيض وصافة الدوري بدلاً من الفريق السماوي.

وقيم نجم الزمالك السابق تجربة المستشار مرتضي منصور، في إدارة القعلة البيضاء بـ( 5/50)، مستطرًا " لاهي تجربة ناجحة ولاهي تجربة فاشلة "، نادي الزمالك حقق الدوري مرتين وخسر الكأس والسوبر والدوري هذا الموسم، ولم يحقق أي إنجاز قاري في عهد المستشار مرتضي منصور، بل خسر لاعبين مهمين في مراكز عديدة أبرزهم أمام عاشور ، وطارق حامد ، وأشرف بن شرقي ، ومحمد أبو جبل، ومصطفي محمد، ولم يتم تعويضهم بصفقات سوبر.

مرتضى منصور ينفي عبر تحيا مصر تدريب موسيماني للزمالك 

نفى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، كل ما يتردد خلال الساعات الأخيرة بشأن التفاوض مع بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي، من أجل تدريب الفارس الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «موسيماني كداب لم نعرض عليه تدريب الفريق، ونفسي يجي يقولي مين اللي عرض عليه تدريب نادي الزمالك».

وأضاف مرتضى منصور: «معرفش الراجل بتاع العفاريت ده جاب الكلام ده منين».

موسيماني يعلن تفاوض الزمالك معه لتدريب الفريق 

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ، المدير الفني السابق لأهلي جدة السعودي ، أنه تلقى عرضًا لتولي قيادة نادي الزمالك، في الفترة المقبلة.

وقال بيتسو موسيماني في تصريحات لـ بي إن سبورت: "تلقيت عرضًا من الزمالك المصري، ولكن هذا التوقيت ليس مناسبًا لقبول العرض".

فيما وكانت أشارت صحيفة كيك أوف الجنوب إفريقية، أن نادي الزمالك، من ضمن تلك الأندية المهتمة بالتعاقد مع موسيماني، وذلك تحسبًا لفشل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي تم التعاقد معه مطلع الشهر الجاري.

كما أكدت صحيفة the thouthafrican الجنوب إفريقية، إن بيتسو موسيماني، لديه عدد من العروض في الفترة الحالية، الصحيفة أوضحت أن العروض من أندية الوداد المغربي، الرجاء المغربي، كايزر تشيفز والزمالك، وأحد الأندية السعودية، كما أوضحت الصحيفة ذاتها، أن هناك اهتمام من جانب الزمالك، للتعاقد مع بيتسو موسيماني، بالرغم من تعاقدهم مع أوسوريو.

تابع موقع تحيا مصر علي