عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية تنتظر تقرير لجنة المسابقات لتوقيع غرامة كبيرة على دونجا (خاص)

تحيا مصر

تصدرت واقعة الفعل الفاضح بين نبيل عماد دونجا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك وزميله في الفريق أحمد سيد زيزو، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري والتي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي مساء الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

رابطة الأندية لتحيا مصر: ننتظر تقرير لجنة المسابقات لتوقيع عقوبة على دونجا 

وقال مصدر من داخل رابطة الأندية المصرية رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «من الممكن معاقبة نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك لما فعله مع أحمد سيد زيزو وحمزة المثلوثي، خاصة أنها كانت أمام الكاميرات، إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين تراجع شريط فيديو المباراة بالكامل للتأكد أن الكاميرات لقطت الذي حدث». 

وأضاف المصدر: «رابطة الأندية تنتظر بالفعل تقرير لجنة المسابقات ثم سيتم من بعدها توقيع عقوبة كبيرة على نبيل عماد دونجا لاعب الفارس الأبيض».

سيف جعفر يجدد لنادي الزمالك بعد جلسة عبد الواحد السيد 

يقترب سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من التجديد للفارس الأبيض، خاصة بعد نهاية عقده مع النادي بنهاية هذا الموسم، ويحق للاعب الانتقال لأي نادي وتوقيع العقود دون الرجوع لناديه .

وقال مصدر مقرب من سيف جعفر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «سيف جعفر يقترب من التجديد لنادي الزمالك، حيث تم عقد جلسة مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة بتواجد عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، واتفقوا على الرقم الذي سيحصل عليه اللاعب مقابل التجديد للنادي».

وأضاف المصدر: «سيف جعفر لم يمض لأي فريق ويتمنى الاستمرار داخل الزمالك». 

الزمالك يتواصل مع سبورتنج لشبونة بسبب شيكابالا 

تواصل مجلس إدارة نادي الزمالك مع نادي سبورتنج لشبونة، بشأن العقوبة التي تم توقيعها من قبل المحكمة الرياضية بسبب التعاقد مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الحالي.

وكان سبورتنج لشبونة حصل على حكم من المحكمة الرياضية الدولية ضد الزمالك بأحقيته في الحصول على مليون و500 ألف دولار وحال عدم دفع الزمالك قيمة الغرامة سيتعرض لعقوبة إيقاف القيد.

وعلم تحيا مصر أن إدارة نادي الزمالك تواصلت مع إدارة سبورتنج لشبونة من أجل تقسيط الملبغ المقرر دفعه وهو مليون و500 ألف دولار على أربع دفعات بدلًا من دفعه مرة واحدة، الأمر الذي رفضته إدارة النادي البرتغالي وطالبت إدارة الفارس الأبيض بدفع المبلغ دفعة واحدة. 

تابع موقع تحيا مصر علي