عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 أسماء ضمنت بقائها مع الزمالك بالموسم الجديد.. تعرف عليهم

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أكد أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن صفقات الزمالك المتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، أقرب للرحيل باستثناء 3 أسماء فقط.

3 أسماء تضمن مكانها في الزمالك بالموسم الجديد 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "هناك حالة عدم رضا داخل النادي على مستوى الصفقات التي جاءت في يناير، وهناك توجه لمغادرتهم".

وأضاف أمير هشام: "مصطفى شلبي ضمن بقائه بشكل تام في ظل المستويات المميزة التي يقدمها، بالإضافة إلى إبراهيما نداي ونبيل عماد دونجا اقتربوا من الاستمرار بعد استعادة جزء من مستواهم".

رابطة الأندية لتحيا مصر: ننتظر تقرير لجنة المسابقات لتوقيع عقوبة على دونجا 

تصدرت واقعة الفعل الفاضح بين نبيل عماد دونجا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك وزميله في الفريق أحمد سيد زيزو، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري والتي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي مساء الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر من داخل رابطة الأندية المصرية رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «من الممكن معاقبة نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك لما فعله مع أحمد سيد زيزو وحمزة المثلوثي، خاصة أنها كانت أمام الكاميرات، إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين تراجع شريط فيديو المباراة بالكامل للتأكد أن الكاميرات لقطت الذي حدث».

وأضاف المصدر: «رابطة الأندية تنتظر بالفعل تقرير لجنة المسابقات ثم سيتم من بعدها توقيع عقوبة كبيرة على نبيل عماد دونجا لاعب الفارس الأبيض».

سيف جعفر يجدد لنادي الزمالك بعد جلسة عبد الواحد السيد 

يقترب سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من التجديد للفارس الأبيض، خاصة بعد نهاية عقده مع النادي بنهاية هذا الموسم، ويحق للاعب الانتقال لأي نادي وتوقيع العقود دون الرجوع لناديه .

وقال مصدر مقرب من سيف جعفر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «سيف جعفر يقترب من التجديد لنادي الزمالك، حيث تم عقد جلسة مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة بتواجد عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، واتفقوا على الرقم الذي سيحصل عليه اللاعب مقابل التجديد للنادي».

وأضاف المصدر: «سيف جعفر لم يمض لأي فريق ويتمنى الاستمرار داخل الزمالك». 

تابع موقع تحيا مصر علي