عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة بوسيل تطرح كوفر جديد لـ جوليا بطرس.. وتعلق: وأنا بغنيه شايفة ابني قدامي راجل كبير

بسمة بوسيل _ أرشيفية
بسمة بوسيل _ أرشيفية

طرحت الفنانة المغربية بسمة بوسيل كوفر جديد للفنانة جوليا بطرس يحمل اسم بكرا شي نهار عام 2018 وهي من كلمات فادي الراعي وألحان زياد بطرس وتوزيع داني حلو.

تحيا مصر يرصد طرح بسمة بوسيل لكوفر جديد. 

تعليق بسمة بوسيل على الكوفر الجديد

وعلقت بسمة بوسيل على الكوفر الجديد قائلة: من أحب الاغاني على قلبي، وانا بغني الكوفر ده كنت شايفه ادم قدامي و هو راجل كبير".

كلمات أغنية بكرا شي نهار

وتقول كلمات الأغنية:

بكرا شي نهار بحكيلك ها الخبرية
عن ياللي صار وع هالحلم بعينية
قصة مشوار وحدا بيعز عليه
قلبي احتار شو ناوي يحكيلك عني

شوية افكار ما بعمرن طلعوا مني
وعن ها الأسرار مافي داعي تسألني

لحالي بقلك هن بكرا شي نهار
وين بلاقيك بكرا بحطك بالصورة
وبلون فيك ايامي بفايا نوره
روح وخليك ضيك عيني ازوره
بس هالمرة محظورة
بكرا شي نهار

نضال الأحمدية تكشف أسباب انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

من جانبه، قالت نضال الأحمدية في مقطع فيديو نشرته عبر مجلة الجرس: تامر حسني صديقي وحبيبي، وبسمة طلباتها ما بتخلصش من تامر، وأنا كنت بحس بالاضطراب في العلاقة ومدى إحراج زوجته له، حتى تامر كان بيضطر يعمل بعض الأشياء حتى يداري على أفعالها ويكلم الصحفيين يشيلوا أخبار عنها، وهي كانت بتفرض شروط عليه وهو بيسكت لأنه عنده أولاد، وتامر شخص بيحب الستر والعائلة خاصة لأنه عاش طول عمره بعيد عن أبوه وأغلب الوقت مع أمه، ويريد أنه يكون عائلة خالية من أي أخطاء وذنوب ويعيش أولاده أحلى حياة وهي كانت بتعمله مشكلات في حياته وبتغير عليه.

وتابعت: ما قيل عن خيانة تامر واللي قالته بسمة لما كتبت حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة، كل هذا كلام مش مظبوط، وبغض النظر عن المعلومات اللي مش ممكن تتعرف غير من تامر، تامر قد إيه عنده شرف؟! تامر ولا ممكن يحكي حتى معي أنا.

وأضافت: عيب جدًا استخدام بسمة لأطفالها عشان تغيظ طليقها تامر حسني، لو القضاء يفحص الأمر هياخدوا الأطفال منها، لأن الحضانة لها شروطها ومقدساتها، واللعب بالأطفال زي القنبلة الموقوتة تستخدمها الأم.

واستطردت: فيه أمر لاحظناه دائمًا ليه المرأة فضائحية؟ فين عاداتنا وتقاليدنا؟  الرجال حامل هذه التقاليد بجدعنة زي تامر ووائل كفوري قصي خولي وكاظم الساهر.

تابع موقع تحيا مصر علي