عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأسعار مخفضة.. حماة الوطن ينظم معرضًا لبيع الملابس والأدوات المنزلية بالغربية.. والنائب الأول للحزب يجتمع بهيئة المكتب بالفيوم.. صور

تحيا مصر

التقى اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لحزب حماة الوطن ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بهيئة مكتب الحزب بمحافظة الفيوم.

تحيا مصر

وحضر اللقاء كلًا من اللواء أحمد عبد الرحيم، مساعد رئيس الحزب للمجالس النيابية والمحلية، واللواء طبيب عصام القاضي أمين الشئون الصحية، والنائبة ميرال الهريدي أمينة التعليم، ومحسن عليوة مساعد رئيس الحزب للعمال.

كما حضرت اللقاء الدكتورة مها الأنصاري، أمينة التواصل الشعبي والجماهيري، والدكتور محمد عمر رئيس قطاع شمال الصعيد، والحسيني مصطفي أمين عام الحزب في الفيوم.

تنظيم معرض لبيع الملابس والأدوات المنزلية

وفي سياق منفصل، قامت أمانة محافظة الغربية، بتنظيم معرض لبيع الملابس والأدوات المنزلية بأسعار مخفضة بمدينة زفتي، ويأتي في اطار الدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

والجدير بالذكرر، أن النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، قد شارك في فعاليات الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات 2023 والتي استضافها الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وينظمها الاتحاد الدولي للاتصالات، تحت شعار "التنظيم من أجل مستقبل رقمي مستدام"، بحضور د.عمرو طلعت، وزير الاتصالات والعديد من رؤساء مجالس إدارات شركات الاتصالات في جميع دول العالم.

منصة عالمية تجمع المنظمين في قطاع الاتصالات 

وقال اللواء طارق نصير، إن الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات تمثل منصة عالمية تجمع المنظمين وواضعي السياسات في قطاع الاتصالات ويرسخ من مكانة مصر المتميزة بين أسواق التكنولوجيا والاتصالات إقليميًا.

تعزيز التحول الرقمي وتوطين صناعة مراكز البيانات

وتابع:" التطور التكنولوجي يتماشى مع الحراك الدؤوب الذي تشهده الدولة المصرية، لتعزيز التحول الرقمي وتوطين صناعة مراكز البيانات لتشجيع الاستثمار لجذب الشركات العالمية في تلك المجالات لتعزيز مكانة مصر كمركز إقليمي للبيانات من خلال تيسير الإجراءات التنظيمية والتشغيلية.

بناء مصر الرقمية

وأكد نصير، أن مشاهدته مصر من تعزيز في التحول الرقمي خلال السنوات الماضية بفضل توجيهات القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبناء مصر الرقمية والوصول إلى مجتمع مصري يتعامل رقميًا في كافة مناحي الحياة، مشيدًا بمنظومة الاتصالات في مصر لدورها المتميز لتحول مصر مركزًا للتحول الرقمي الذي هو إحدى دعائم الجمهورية الجديدة.

ووجه اللواء طارق نصير، الشكر للدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس حسام الجمل رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات علي جهودهم فى إنجاح الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات يما يساهم في تعزيز مصر نحو التحول الرقمى.

تابع موقع تحيا مصر علي