عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوري بكر: بخاف أفتح رسايل إنستجرام بسبب الشحاتة

جوري بكر
جوري بكر

أعربت الفنانة جوري بكر عن استيائها من بعض الرسائل التي تصل إليها من الجمهور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات جوري بكر

وكتبت جوري بكر عبر خاصية استوري: بخاف أفتح رسايل الانستجرام عندي، اللي عايز مساعدة 3000 ج ومصور نفسه ماسك تليفون بـ 25 ألف، واللي نفسها في تلاجة أنا أصلا مشتريهاش، بجد ازاي كدا، ايه كمية الاستفزاز والجرأة اللي عندكم دي، أنزلوا اشتغلوا واتعبوا وانجحوا، وياريت متغرموش أهلكم عشان حضرتك تشوف نفسك وتمسك موبيل جديد.

جوري بكر: في ناس بصالي في حياتي

وسبق وان وجهت الفنانة جوري بكر، الشهيرة بـ شخصية “وداد” في مسلسل جعفر العمدة، رسالة قاسية لبعض الأشخاص، مشيرة إلى أنهم يحملون حقد وغيرة بداخلهم منها.

وكتبت جوري بكر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، عبر خاصية “ستوري”: “مش عيب إني أحذف الناس اللي حرفيا مش بتعمل حاجة غير انها بتراقب حياتي.. انتي من كتر كرهك وغيرتك ليا مش قادرة تباركيلي على حاجة إيه السخافة دي”.

وتابعت حديثها: ناس فاضية بجد أعوذ بالله ربي يجعل كيدهم في نحورهم أيوة بصالك انتي وهي وهو.

أخر أعمال جوري بكر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال جوري بكر مسلسل جعفر العمدة من بطولة عدد من نجوم الفن وهم  محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد.

من هي جوري بكر “وداد” في جعفر العمدة؟

وعلى صعيد آخر، تسائل الجمهور بعد ذلك عن هوية وداد في جعفر العمدة، وداد هي الفنانة الشهيرة جوري بكر، التي بدأت حياتها الفنية كـ موديل إعلانات وعارضة أزياء، تبلغ من العمر 35 عام، انتقلت من عرض الأزياء والموضة إلى تقديم البرامج وهي المهنة المتفقة مع طبيعة دراستها، حيث تخرجت من كلية الإعلام قسم اذاعة وتليفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي