عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب كانتي.. خالد الغندور يُعلن رحيل طارق حامد عن اتحاد جدة

تحيا مصر

أعلن خالد الغندور لاعب نادي الزمالك،  رحيل طارق حامد، عن فريق اتحاد جدة، بعدما اقترب الأخير من التعاقد مع أنطونيو كانتي لاعب فريق تشيلسي، لتدعيم صفوفه به خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

رحيل طارق حامد

ونشر الغندور، منشور عبر حسابه الرسمي “ فيسبوك”، وكتب: انتهاء علاقة طارق حامد بإتحاد جدة  بالتراضي بعد تعاقدهم مع كانتي".

وتابع: “   طارق لديه عروض من بعض الاندية السعودية و لكن ليس أندي  القمة و اتمني ان نستعيد طارق للزمالك  بعد تأكدنا انه صعب تعويضه”.

وكان قد انضم طارق حامد، لنادي اتحاد جدة، نهاية الموسم الماضي، وحقق رفقتهم لقبي كأس الحرمين الشريفين، ولقب دوري لاشين السعودي خلال الموسم الذي لم ينتهي حتى الآن. 

طارق حامد يشكر جمهور اتحاد جدة

حرص طارق حامد لاعب اتحاد جدة السعودي علي توجيه الشكر لجماهير النادي، وذلك بعد حصد لقب الدوري الممتاز.

وكتب طارق حامد لاعب اتحاد جدة عبر حسابه الرسمي"إنستجرام": الحمد لله والشكر لله.. الف مبروك لجمهورنا وإدارتنا..شكرا لدعمكم وحبكم ومساندتكم طموحنا ليس له نهايه والافضل لم يأتى بعد".

تصريحات حجازي

وقال حجازي عبر قنوات "SSC " الناقلة لمباريات الدوري السعودي: " الموسم الماضي فقدنا اللقب في الجولات الأخيرة تعلمنا من الموسم الماضي وظهرنا في هذا الموسم بشكل متطور عن السابق ونأمل أن يساهم هذا التطور في تحقيق اللقب ".

وأكمل:" نبدأ المرحلة الجديدة بعد التوقف بتركيز كامل من أجل تقديم مباريات متكاملة دفاعيًا وهجوميًا، كل ما يقدمه الاتحاد مجهود منظومة كاملة من جهاز فني ولاعبين، نقوم بالتحضير جيدًا لكل مباراة، وهو ما يكلل مجهودنا بالفوز، وهدفنا مواصلة العمل من أجل تحقيق الفوز وتحقيق اللقب"

تابع موقع تحيا مصر علي