عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مالك نادي وادي دجلة يوجه رسالة غامضة لاتحاد الكرة

تحيا مصر

وجه ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، رسالة غاضمة يشوبها العديد من التساؤلات حول تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم مبلغ مالي كبير من أحد الأندية في الدرجة الثانية.

ماجد سامي يوجه رسالة غامضة لاتحاد الكرة 

وقال"سامي" عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، " سيذكر التاريخ أن اتحادًا مصريًا لكرة القدم تلقي تبرعًا مقداره 10 ملايين من أحد الأندية المتبارية للصعود للدوري الممتاز قبل 72 ساعة من المباراة قبل النهائية المحدد لفريق الصعود. 

ويوجه ماجد سامي رسالة غاضمة لمجلس إدارة اتحاد الكرة، بعد تلقي هذا التبرع من أحد أندية دوري الدرجة الثانية 

ميدو يسخر من رئيس اتحاد الكرة    

نشر أحمد حسام ميدو ، نجم الزمالك السابق، عبر تغريدته على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: اتحاد الكرة المصري الكوميدي يؤكد أن أي نادي عليه، مديونيات مش هيشارك في الدوري السنه اللي جاية.. الباسوورد بتاع الواي فاي ايه يا أستاذ جمال؟

وسخر ميدو من رئيس الاتحاد المصري لكرة جمال علام، بسبب مطالبة اتحاد الكرة مديونيات الأندية من أجل المشاركة في الموسم المقبل في المسابقات التى ينظمها اتحاد الكرة .

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات تلفزيوينة لمديره التنفيذي ، وليد العطار، أن الأندية التى عليها مديونيات لاتحاد الكرة لن تحصل على رخصة للموسم الجديد، مشيرًا إلي أن أي نادي سيشارك في الدوري الممتاز عليه تصفية ديونه أو جدوالتها لصالح الاتحاد الكرة .

ميدو : عبد الواحد السيد أحد أساطير نادي الزمالك 

ومن جهة أخرى تحدث  ميدو عن الأخبار التى خرجت من جدار القلعة البيضاء عبر بث مباشر على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، "الانستجرام": "حديثي للإعلاميين الذين يريدون نسب مشاهدة، وخرجوا ببعض الأخبار بأن هناك مشاكل بين ميدو وعبد الواحد السيد، أقسم بالله عمر ما كان في مشكلة بيني وبين عبد الواحد".

وأوضح ميدو أن  عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أحد أساطير نادي الزمالك بمثابة أخي الأكبر، وأنا من حاربت مع إسماعيل يوسف على تواجده في منصب مدير الكرة بنادي الزمالك، وعلى تواصل يومي معه لتسهيل أي مشاكل من الممكن أن تواجهه خلال عمله".

Capture
Capture
تابع موقع تحيا مصر علي