عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غناء كريم عبد العزيز وظهور منى الشاذلي.. أبرز لقطات إعلان فيلم بيت الروبي| فيديو

لقطات من إعلان فيلم
لقطات من إعلان فيلم بيت الروبي

طرح النجم كريم عبد العزيز منذ قليل الإعلان التشويقي الرسمي لفيلم بيت الروبي، المقرر عرضه في دور العرض السينمائية يوم 21 من شهر يونيو الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الإعلان التشويقي لـ فيلم بيت الروبي

الإعلان التشويقي لـ فيلم بيت الروبي

وعمت حالة من المرح والفكاهة على إعلان الفيلم، وظهر النجم كريم عبد العزيز وهو يغني على المسرح في حفل شعبي، كما كان هناك ظهور خاص للإعلامية منى الشاذلي بشخصيتها.

وفي ذات السياق، كان للفنان شريف دسوقي لقطة طريفة داخل الإعلان، حيث ظهر وهو يقول لـ كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز: “أنا اللي حرضت بابا على فكرة الجواز.. نفسي يبقى ليا أخ”.

تفاصيل فيلم بيت الروبي

ويعد فيلم بيت الروبي المقرر عرضه في السينمات المصرية في يوم 21 من شهر يونيو المقبل من بطولة كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي.

ومن المقرر أن تدور أحداث الفيلم حول كريم عبد العزيز الذي يعمل ك انفلونسر مشهور واسمه إبراهيم الروبي، بينما تعمل زوجته التي تجسد شخصيتها الفنانة نور اللبنانية طبيبة نساء وتعاني من مشكلة في الإنجاب، مما يدفعها إلى القيام بتصرفات غريبة ومتهورة وتقوم باختطاف طفل من مستشفى  لتحقق حلمها كأم، وتدور الأحداث في إطار درامي كوميدي تشويقي.

السبب وراء اعتذار منة شلبي عن فيلم “بيت الروبي”

وسبق وأن كشف المخرج الشهير بيتر ميمي عن السبب وراء اعتذار الفنانة منة شلبي عن المشاركة في فيلمه الجديد “بيت الروبي”، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث كتب بيتر ميمي: “رجاء محدش يكتب عن حاجة من غير ما يتأكد.. منة شلبي اعتذرت عن فيلم الروبي لأن مواعيد تصوير مسلسلها تداخلت مع مواعيد تصوير الفيلم وحاولنا كتير ننسق المواعيد لكن الموضوع كان صعب و ده سبب أن منه اعتذرت عن الفيلم.. زى أى شغل مبنقدرش ننسق فيه المواعيد.. وجب التوضيح”.

تابع موقع تحيا مصر علي