عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميسي: لم نرغب في مغادرة برشلونة.. ولم أشعر بالضغط أبدًا من الشائعات

تحيا مصر

أعلن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، انتقاله إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي والمملوك للأسطورة الإنجليزية دافيد بيكهام، بشكل رسمي، وذلك خلال اللقاء الصحفي الذي أجراه الأسطورة الأرجنتينية مع صحيفتيّ «موندو ديبورتيفو» و «سبورت» الإسبانتين. 

وجاء جزء من الحوار على النحو التالي:- 

كيف كان شعورك بشأن توقيعك على تجديد التعاقد وبعد ذلك قرار رحيلك عن برشلونة بشكل مفاجئ؟

كان صعبا للغاية، وأحد الأسباب التي دفعتني لاتخاذ قراري الحالي كما قلت هو عدم المرور بالأمر ذاته مجددًا.

كانت مرحلة قبيحة، كنت أتدرب للموسم الجديد والأطفال يذهبون لمدارسهم وكل شيء روتيني، وكل شيء كان جاهزا للتوقيع، وبين عشية وضحاها لم يكن من الممكن القيام بذلك وأخبروني أنه يجب علي مغادرة النادي، كان علي الركض والبحث عن فريق آخر واتخاذ قرار متسرع، كان الأمر صعبًا.

هل شعرت بالضغط للأخبار التي كانت تخرج من برشلونة؟

لا لأن هناك العديد من الأشياء التي كانت تخرج من النادي، لا أعرف من أين كانت تأتي ولكن كان هناك الكثير من التسريبات والأخبار، لقد كان هناك حتى بعض الصحفيين الذين أعلنوا انتقالي لأندية أخرى، لقد أكدوا انتقالي للمنطقة العربية.

وفي برشلونة أخذوا الأمر كأن الأمر مُسلم به وفي اليوم التالي غيروا حديثهم، كان هناك الكثير من الحديث الذي يدور حولي لذا كنت أفكر فيما أعرفه وما أشعر به وأتعامل بناء على ذلك، لم أكن أتعامل نتيجة لما يقال لي.

في برشلونة كانوا يقولون إن عودتك تعتمد عليك بنسبة 99% وتشافي قال إن له اليد عليا لكن هناك شيء مفقود في ذلك العرض كيف مررت بذلك؟

لقد استمعت إلى القليل من كل ما قيل وما يحدث وما قاله تشافي لكنه كان قليلا مما كان يقوله مؤخرا، لقد أعطت "لا ليجا" الموافقة ولكن ليس من الواقعي أمن القرار قراري لأن العديد من الأشياء مفقودة وهو صيف طويل لا أرغب في المرور فيه بما مررت به من قبل.

فضلت اتخاذ القرار لإنهاء هذا والتحلي بالهدوء في الإجازة والتخطيط للمستقبل وما أعرف أنه سيكون ممكنا.

ماذا تقول لك عائلتك بعد رحيلك عن برشلونة؟

ميسي: عائلتي كانت متحمسة للغاية بشأن كل ما سمعوه لكن في الوقت ذاته لم نكن متحمسين للغاية لأن الحقيقة أننا مازلنا لا نعرف ما يمكن أن يحدث، لكن من الواضح أنهم كانوا حريصين على العودة.

لم نرغب أبدا في مغادرة برشلونة لقد كان الأمر صعبا للغاية لكنهم يدعمونني وهو قرار تم اتخاذه كعائلة، إنهم سعداء بالتغيير على الرغم من حزنهم للرحيل عن برشلونة، كان الأمر صعبا في البداية لكنهم يتأقلمون الآن في باريس، لديهم أصدقاء في المدرس ومن المؤلم أن ينفصلوا عن كل ذلك وهم بالفعل كبار، يتفهم تياجو ما يحدث وسعيد بما سيحدث. 

تابع موقع تحيا مصر علي