عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميسي: يوجد أشخاص في برشلونة لا يريدون عودتي.. ولم أرحل بسبب المال

تحيا مصر

أعلن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، انتقاله إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي والمملوك للأسطورة الإنجليزية دافيد بيكهام، بشكل رسمي، وذلك خلال اللقاء الصحفي الذي أجراه الأسطورة الأرجنتينية مع صحيفتيّ «موندو ديبورتيفو» و «سبورت» الإسبانتين. 

وجاء جزء من الحوار على النحو التالي:- 

هل ألمك للرحيل عن برشلونة هو جرح لم يتوقف عن النزيف؟

نعم قليلا، مما قلته من قبل لعدم قدرتي على توديع الناس كما كنت أتمنى كما أعتقد أنني كنت أستحق، كلاعبين أسماؤهم استحقوا وفعلوا، كنت أتمنى الرحيل بطريقة جيدة.

على جانب واحد كان هناك ركض قبيح لقد كنت الرجل السيئ في الفيلم ولم يعجبني ذلك كثيرا لأنه لم يكن كذلك، لهذا السبب كنت أود الحصول على وداع حقيقي في وقت ما مع الأشخاص الذين عشت معهم واستمتعنا وعانينا معا، لقد كانت سنوات عديدة وأود أن أقول وداعا كما أشعر.

بعد رحيلك بأشهر قليلة ضم برشلونة فيران توريس مقابل 55 مليون يورو ألم يكن ذلك غريبا بالنسبة لك؟

لا أعرف، في البداية كنت أشعر بالكثير من الألم لرحيلي وبطريقة حدوث الأمر، كنت أشعر بالغضب وبعد ذلك كان النادي يدخل سوق الانتقالات.

لكن في ذلك الوقت تفهم النادي أنه لديه قدرة على القيام بالأمر، مع مرور هذين العامين فهمت الأمر واستوعبته ولم أعد أفكر فيه بعد الآن، إذا تم القيام بشيء من هذا القبيل كان يجب أن يتك بتلك الطريقة وهذا كل ما لدي.

هل تعتقد أن هناك بعض الأشخاص في برشلونة الذين يمثل لهم عودتك مشكلة؟

لا أعرف، لكن بالتأكيد هناك من لا يريد عودتي، مثل وقت عدم رغبتهم في بقائي.

مثل العديد من الناس أعرف من كان يريد عودتي وأعرب عن ذلك علنا، لكن بالتأكيد هناك أشخاص في الإدارة لا يرغبون في ذلك ويؤمنون أن عودتي ليست بالشيء الجيد للنادي.

هل تعتقد أن برشلونة فعل كل شيء ممكن لعودتك؟

حسنا، لا أعرف، هذه مشكلتهم بصراحة، لا أعرف إذا كانوا فعلوا كل ما هو ممكن أم لا، كنت أعرف ما يحدث من خلال الحديث مع تشافي، وقبل كل شئ إن كانوا لا يستطيعون الحصول على موافقة "لا ليجا" فالأمر صعب، لكن كان هناك الكثير من الأمور مفقودة لم يكن النادي في وضع يسمح له بتأكيد عودتي بنسبة 100% وهذا أمر مفهوم بسبب الوضع الذي يمر به وهذه هي الطريقة التي عشت بها الموقف.

كيف استقبلت تسريبات برشلونة حولك؟

كما قلت كنت أشعر بالحماس للعودة لقد تقبلت التسريبات بحماس عندما كانت إيجابية، لم أكن متحمسا جدا أيضا لأنني لم أكن أعرف حقا ما سيحدث، وأتذكر دائما ما حدث لي وأخبر أطفالي إننا سنعود ومن ثم لا يحدث ذلك مجددا، نعم كنت معلقا بفكرة بالعودة لكن بهدوء.

إلى أي مدى كانت الأزمة الاقتصادية مهمة في قرارك؟ لقد قيل إنك ستلعب لبرشلونة مجانا، هل هذا صحيح؟ 

الحقيقة أن الأمور الاقتصادية لم تكن مشكلة أو عقبة لي على الإطلاق، لم نتحدث أبدا عن العقد الآن لأنه كان هناك اقتراح ولم يكن اقتراحا رسميا وكان هناك بعض الأمور التي لا نعرف إن كانت ممكنة أم لا 

تابع موقع تحيا مصر علي